الرئيسية / أخبار رياضية / التونسي صالح الماجري قريب من التعاقد مع ريال مدريد

التونسي صالح الماجري قريب من التعاقد مع ريال مدريد

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية  يوم الخميس في موقعها الإلكتروني أنّ لاعب المنتخب التونسي لكرة السلة صالح الماجري بات قريباً من الانضمام إلى نادي ريال مدريد.

وأفادت الصحيفة المطلعة على أخبار النادي “الملكي” أنّ ألبرتو هيريروس المسؤول عن فرع كرة السلة في نادي العاصمة الإسبانية تحوّل إلى مدينة “سان جاك دي كومبوستيلي” في مقاطعة “لا كورونيا” والتقى باللاعب التونسي ثمّ تجاذب أطراف الحديث مع مدير فريقه أوبرادوارو بلوسينس مونبيس خوسيه لويس ماتيو ورئيس النادي راؤول لوبيز.

ومن جهتها أذاعت وسائل الإعلام التونسية النبأ مشيدةً بأداء صالح الماجري الذي لفت الأنظار وأصبح محلّ متابعة من قبل عديد الفرق الأوروبية.

ونشرت إذاعة “شمس إف إم” الخبر على موقعها الإلكتروني مشيرةً إلى الأرقام المُلفتة التي حقّقها الماجري في الدوري الإسباني لكرة السلّة إذ بلغ معدّل تسجيل التونسي 8.7 (نقاط) مع 4.2 متابعات و0.3 تمريرات خلال 25 مباراة خاضها مع فريقه هذا الموسم.

وبدورها تناولت إذاعة “موزاييك إف إم” الموضوع وقالت إنّ صالح الماجري قريب من التوقيع لريال مدريد.

وجاء التأكيد على لسان رئيس الاتحاد التونسي لكرة السلة علي البنزرتي على موجات إذاعة “موزاييك إف إم” الذي أوضح أنّ الاتصالات متواصلة بين جميع الأطراف لضم اللاعب التونسي فضلاً عن أنّ مدرب منتخب “نسور قرطاج” عادل التلاتلي سيسافر غداً إلى مدريد لمواكبة المفاوضات عن كثب.

يذكر أنّ صالح الماجري صاحب الـ26 سنة طوله 2.17 متر و يزن 110 كلغ و سبق له أن تقمّص زي النجم الرياضي الساحلي من 2006 إلى 2010 قبل أن يحترف في فريق أنتويرب ديامان جيانتس البلجيكي (2010-2012) إلى أن حطّ الرحال في فريق أوبرادوارو بلوسينس مونبيس الإسباني.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

منتخب تونس ينفرد بصدارة المجموعة في تصفيات مونديال روسيا 2018

تمكن المنتخب التونسي منذ قليل من تحقيق الانتصار خلال مواجهته منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة هدفين …