الرئيسية / أخبار عاجلة / التقى وفداً سعودياً بحضور سفير المملكة لدى القاهرة رئيس وزراء مصر: سنظل نتذكر وقفة خادم الحرمين ومساندته لنا

التقى وفداً سعودياً بحضور سفير المملكة لدى القاهرة رئيس وزراء مصر: سنظل نتذكر وقفة خادم الحرمين ومساندته لنا

القاهرة_شادية الحصرى
أكد رئيس الوزراء المصري ابراهيم محلب أن الشعب المصري لن ينسَ أبداً من وقف بجواره وقت الشدة قائلاً: “سنظل نتذكر وقفة خادم الحرمين الشريفين ومساندته لنا وكذا دولة الامارات والاشقاء العرب”.

وشدد محلب، خلال استقباله وفداً من المستثمرين ورجال الأعمال السعوديين بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر ومندوبها الدائم بالجامعة العربية السفير أحمد قطان، على عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين مصر والمملكة والسعي لتعزيز تلك العلاقات في كافة المجالات، ورحب بالمستثمرين ورجال الأعمال السعوديين على أرض بلدهم الثاني مصر.

واستعرض محلب مجمل ما يحدث في مصر من أحداث سياسية وإقتصادية وغيرها، وقال “إننا ندافع عن ديننا وأوطاننا وندفع في سبيل ذلك الغالي والنفيس”.

وأضاف محلب “إننا نمر بمرحلة دقيقة، ويجب علينا جميعاً التكاتف والوقوف صفاً واحداً في مواجهة المشاكل والتحديات، لأنه ليس لدينا رفاهية الخلاف، وليس أمامنا إلا التكامل لكي ننجو”.

وأكد محلب أن الدولة تعمل على حل مشاكل المستثمرين بصورة جادة، ووعد بحل بعض المشاكل التي تواجه المستثمرين في أقرب وقت ممكن.

وبدورهم، وجه المستثمرون السعوديون الشكر لرئيس الوزراء المصري على القرارات التي تم توقيعها بخصوص حل عدد من المشكلات، مؤكدين أن استثماراتهم في مصر قائمة وسيتم التوسع فيها.

وفي هذا الصدد، عرض المستثمرون عددا من المشروعات القائمة والناجحة المقامة في مصر، وبالأخص في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووعدوا بزيادة حجم الاستثمارات في مصر خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، قام وفد من مجلس الأعمال المصري السعودي المصري بزيارة موقع حفر قناة السويس الجديدة بالقنطرة شرق للوقوف على الأعمال الجارية بالمشروع.

عن Shosho alhosary

شاهد أيضاً

بالصور.. “عم ظاظا” يحول منزله إلى دار ضيافه بالمجان لمرضى 57357

كتبت-سارة سليمان عدسة-محمدالدين أحمد  “يوجد سكن واستراحة يومية مجانًا وبدون أي تبرعات لأطفال مستشفى 57357″، …