الرئيسية / أخبار الإقتصاد / أخبار البورصة / البورصة: غدا سريان عرض شراء “القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية”

البورصة: غدا سريان عرض شراء “القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية”

كتبت:هاجر فهمي

قالت إدارة البورصة أنه بالإشارة إلى عدم ممانعة الهيئة العامة للرقابة المالية على العرض بتاريخ 19 يونيو ، والمقدم من شركة “هكسلاي هولدنج ليمتد” بخصوص الرغبة في شراء إجمالى عدد 3,628,397 سهم تمثل نسبة 30.46% و المكمله لنسبة 100% من أسهم رأس مال شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية.


أعلنت إدارة البورصة لجميع المتعاملين ان سعر عرض الشراء 20.50 جنيه للسهم ، بحيث تكون فترة سريان العرض عشرين يوم عمل ابتداء من غدا الاثنين الموافق 23 يونيو ، وحتى نهاية جلسة تداول يوم الأحد الموافق 20 يوليو .

وأوضحت أنه سيتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض .

وطلبت من جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع و الشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة من يوم الاثنين الموافق 23/6/2014 وحتى نهاية جلسة تداول يوم الأحد الموافق 20/7/2014 على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة ، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .

وحثت شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة يوم الأحد الموافق 20/7/2014 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد . 

وألزمت على جميع شركات السمسرة والمتعاملين بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات .

وطالبت من جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة الشروط التي وردت بالإعلان المشار إليه أعلاه .

عن Hager Fahmy

أحلمها كبيره وثقتها بربها أكبر عنيده ومجنونه تعمل اي شيء صعب لوصلها لما تريده ولا تعلم ما هو المستحيل

شاهد أيضاً

سياسة التقويم التدريجي للجنية

كتبت:هند هيكل أن سعر الدولار الحالي هو سعر المضاربة وبالتالي من الخطأ أن تعتبره الحكومة …