الرئيسية / أخبار رياضية / البنزرتي يضمن ورقة العبور بثلاثية في شباك ديناموس

البنزرتي يضمن ورقة العبور بثلاثية في شباك ديناموس

محمد الشناوى

اكتسح النادي البنزرتي التونسي ضيفه نادي ديناموس الزمبابوي بثلاثية نظيفة  يوم الأحد في ملعب 15 أكتوبر وذلك في ذهاب الدور 32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وبعد أن انتهى الشوط الأوّل من المواجهة بالتعادل السلبي انتفض فريق “قرش الشمال” واكتسح حصون ديناموس بثلاثية تناوب على تسجيلها علي المشاني (49) وأحمد الحران من ركلة جزاء (58) وفخر الدين الجزيري (71).

ويبدو أن الفريق التونسي عبّد لنفسه الطريق من أجل المرور إلى الدور الـ16 من المسابقة الأفريقية لأن الفريق الزمبابوي يحتاج إلى أربعة أهداف حتى يقلب الطاولة على النادي البنزرتي.

ونجح الممثل الثاني للكرة التونسية، الترجي الرياضي التونسي وصيف حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، بالعودة بانتصار مهم من أرض فريق بريميرو دي أوغوستو الأنغولي بهدفٍ دون رد سجله إيهاب المساكني في الدقيقة 44.

ويحتاج المريخ السوداني إلى هدفٍ وحيد في مواجهة العودة حتى يمرّ إلى الدور القادم بعد أن انهزم أمام مضيفه ريكرياتيفو دو ليبوبوا الأنغولي بهدفين لواحد.

وتمكن سان جورج الإثيوبي من تحقيق فوز مهم على حساب ضيفه نادي دجوليبا المالي بهدفين لصفر فيما حقق القطن الكاميروني فوزاً خارج قواعده أمام نادي أكاديمية أمادو ديالو الإيفوارية.

واستطاع الملعب المالي الفوز على مضيفه كازا سبور السنغالي بهدفين لواحد فيما انتهت مباراة فيتالو البورندي مع ضيفه رنجرز النيجيري بالتعادل السلبي.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

ديروط يدعم صفوفة بـ4 صفقات إستعداد للموسم الجديد في القسم الثاني

إبراهيم عبد العظيم قام مجلس إداره نادي ديروط برئاسة الأستاذ محمد صلاح سيف فى التعاقد …