الرئيسية / أخبار رياضية / البدرى:الإجهاد سبب استبعاد جمعة .. ولياقة دومينيك أجبرتنى على الاحتفاظ بمتعب

البدرى:الإجهاد سبب استبعاد جمعة .. ولياقة دومينيك أجبرتنى على الاحتفاظ بمتعب

 

محمد الشناوى

يرى حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أن فوز فريقه على إنبى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم، هام للغاية قبل مواجهة توسكر الكينى فى ذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى، السبت المقبل، لاستعادة الثقة المفقودة بعد الخسارة الأخيرة من حرس الحدود بثلاثية نظيفة.

وقال البدرى إنه تمكن من غلق مفاتيح لعب إنبى، بعدما كلف حسام عاشور بمراقبة مؤمن زكريا فى وسط الملعب، وقام بتغيير خطة لعب المباراة أكثر من مرة من 4/3/3 إلى 4/3/2/1، مؤكدا أن اللقاء كان صعبا على الفريقين.

وعن سبب تغيير محمد بركات كشف البدرى أن اللاعب أجهد فى نهاية اللقاء، وقام باستبداله بالسنغالى دومينيك دا سيلفا وفضله على عماد متعب بسبب سرعة الأول وحتى يتمكن من خلق انطلاقات من جبهة عبد السلام نجاح لاعب إنبى لتحقيق الفوز وهو ما تحقق، وأشرك أحمد صديق فى الجبهة اليسرى لتعويض النقص العددى فى الفريق لغياب الثنائى محمد أبو تريكة ومحمد ناجى جدو، اللذان كان ينزلان للمعاونة فى هذه الجبهة.

كشف المدير الفنى للأهلى أن استبعاد وائل جمعة يعود إلى شعور اللاعب بالإجهاد فى الفترة الأخيرة وفضل إراحته حتى يكون جاهزاً للقاء الفريق المقبل أمام توسكر الكينى، كما أنه افتقد جهود محمود حسن تريزيجيه المنضم لصفوف منتخب الشباب.

وأكد البدرى أنه يركز على مباراة توسكر لتحقيق نتيجة إيجابية فيها، معلنا تعاطفه مع جماهير الأولتراس فى قضيتهم لإعادة حقوق زملائهم.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“واندا ميتروبوليتانو” يفضح كرة القدم المصرية

تقرير: شريف محمد صولات وجولات خاضها ناديى “الأهلي والزمالك” سواء محلياً أو قارياً، ورغم تخطيهما …