الرئيسية / أخبار الإقتصاد / البابا تواضروس وياسر برهامي الصوره الاكثر انتشار

البابا تواضروس وياسر برهامي الصوره الاكثر انتشار

الصوره التي وصفها البعض بالرساله

لقد انتشر هذه الصوره في مواقع التواصل الاجتماعي بين النشطاء والصفحات بعضهم

متعجب والاخر مستبشرا بالخير لوجه الشبه الغريب بين

 البابا تواضروس وياسر برهامي

وكما يقول المثل فوله وانقسم نصين

 العربي جاه الرسول

 

عن admin

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …