الرئيسية / أخبار رياضية / الاهلى يستضيف صن شاين من أجل الحصول على التذكرة الثانية للوصول للنهائى الافريقى

الاهلى يستضيف صن شاين من أجل الحصول على التذكرة الثانية للوصول للنهائى الافريقى

كتب / محمد الشناوى

من أجل الحصول على التذكرة الثانية للوصول للنهائى الافريقى الاهلى يستضيف صن شاين

يستضيف اليوم النادى الاهلى ضيفه صن شاين النيجيرى فى تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس .

في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، في مواجهة مرتقبة للفارس الأحمر رغم انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 3-3 في نيجيريا.

فقد اصطحب حسام البدرى كل قوته الضاربه من أجل عبور هذا اللقاء بسلامه حيث ضم 24 لاعبًا للمعسكر، كما أصر البدري على ضم بعض اللاعبين العائدين من الإصابة مثل وليد سليمان الذي يعاني من إصابة في غضروف الركبة، لزيادة الحماس بين اللاعبين، كما شارك محمد أبو تريكة في التدريبات الأخيرة رغم خروجه من الحسابات نظرًا لإيقافه شهرين، كما سيفقد الأهلي خدمات سيد معوض في الجبهة اليسرى لإصابته في باطن القدم.

ركز الجهاز الفني خلال الاستعداد للمباراة على الجانب النفسي، حيث عقد البدري أكثر من جلسة مع اللاعبين، وحذرهم من الاستهانة بالفريق النيجيري، وضرورة حصد اللقب القاري لإهدائه لشهداء بورسعيد، وإزالة عبء نفسي كبير وقع عليهم نتيجة الظروف الصعبة في الفترة الأخيرة، كما أشعل محمود الخطيب نائب رئيس النادي حماس اللاعبين بحضوره أحد التدريبات، وطالبهم بإعادة اللقب القاري الغائب عن القلعة الحمراء منذ أربع سنوات، والتأهل لكأس العالم للأندية.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق صن شاين لتفجير مفاجأة كبيرة، والتمسك بآماله في التأهل، واستغلال إقامة اللقاء بدون جمهور، حيث أكد جبينجا أجنبوتي المدير الفني للفريق أن غياب جمهور الأهلي يزيد من طموحاتهم، إلا أنه سيواجه أزمة في حراسة المرمى، حيث سيخوض اللقاء بدون الحارس الأساسي أوتشيجي.

ويدير المباراة طاقم تحكيم كاميروني بقيادة اليوم نيانت و مساعديه مينكوندي افاريست و ياناسو موسي و حكم رابع موندو كالا، وهي ثاني مباراة يديرها الحكم الكاميروني للأهلي في البطولة الأفريقية هذا الموسم، وكانت المباراة الأولى أمام مازيمبي الكونغولي التي خسرها الفارس الأحمر 2-0 في لوبومباشي.

عن admin

شاهد أيضاً

على فتحى يتوصل لإتفاق مع إدارة الزمالك للرحيل

كتب: عمرو عبد الفتاح … توصل على فتحى، الجناح الأيسر لفريق الزمالك، لإتفاق مع مجلس …