الرئيسية / أخبار سياسية / الاعلام: مكافأة المتميزين ومنع التجاوزات وصرف المتغير لجميع الفئات

الاعلام: مكافأة المتميزين ومنع التجاوزات وصرف المتغير لجميع الفئات

اصدر المركز الاعلامى لوزارة الاعلام بيانا اكد فيه ان مجلس الأعضاء المنتدبين ناقشواعلى مدار عدة جلسات متتالية الأوضاع المالية بقطاعات الاتحاد وتطبيق الأجور المتغيرة السابق إقرارها في 1/2/2012 لتحقيق العدالة في توزيع هذه الأجور المتغيرة بين الزملاء العاملين من برامجيين وإداريين بقطاعات الاتحاد كافة .

وأشار البيان الى ان المجلس قد سعى جاهدا لإيجاد الحلول لتحقيق العدالة بقطاعات الاتحاد في ظل التمويل المالي المتوفر وطبقاً للضوابط التي أقرها المجلس ، واستقر رأي المجلس على ضرورة وقف التجاوزات في بعض القطاعات ، وصرف الأجور المتغيرة لجميع الفئات بكل القطاعات وفقاً لتخصصاتهم الوظيفية وفئاتهم المالية وضوابط الصرف الخاصة بذلك .

كما بحث المجلس إمكانية منح المتميزين الذين يكلفون بأعمال إضافية مقابل هذه الأعمال مناشدا جميع الزملاء إتقان أعمالهم بما يزيد موارد الاتحاد من الإعلانات وتسويق البرامج حتى يمكن إعادة النظر في زيادة هذه الأجور مستقبلاً .

ويأتي ذلك في إطار حرص المجلس على تحقيق العدالة ومعالجة أوجه القصور والتجاوزات مشيرا ان ما يقوم بإعداده ليس نظاماً مالياً جديداً ولكنه تطبيق لما سبق إقراره وبعدالة .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

” السرو ” تخرج عن بكرة أبيها لتشييع جنازة شهيد تفجيرات العريش

كتب :محمد هشام شيعت اليوم ﺃﻫﺎﻟﻲ مدينة السرو التابعة لمركز ومدينة الزرقا بمحافظة دمياط ، …