الرئيسية / كأس العالم / الاتحاد البلجيكي يطالب الجماهير بعدم استقبال المنتخب

الاتحاد البلجيكي يطالب الجماهير بعدم استقبال المنتخب

يصل منتخب بلجيكا لكرة القدم إلى العاصمة بروكسل اليوم قادما من البرازيل بعد مشاركة متميزة للشياطين الحمر في مونديال البرازيل انتهت بالخسارة أمام الارجنتين بهدف نظيف لهيجواين مساء السبت ببرازيليا في دور الثمانية ليودع المنتخب البلجيكي البطولة برأس مرفوعة بعد 4 انتصارات متتالية وخسارة وحيدة.

وانطلقت رحلة طيران “الشياطين الحمر” من برازيليا الى ساو باولو حيث أقلعت طائرة المنتخب البلجيكي على أن تصل مطار بروكسل مساء الأحد وسط حالة من الصمت بناء على طلب الاتحاد البلجيكي لكرة القدم ومدرب الشياطين الحمر.

ولا يريد مدرب الشياطين مارك فيلموتس ورجاله العودة باحتفالية جماهيرية رافضين دعوة المشجعين للحضور للمطار لاستقبالهم حيث فضلوا تأجيل هذا الاحتفال ليوم آخر، لم يتم تحديده بعد.

وذكرت صحيفة “لوسوار” البلجيكية تحت عنوان الاتحاد البلجيكي للجماهير : لا تأتوا لاستقبال الشياطين الحمر في المطار ، وأضافت ان المدرب واللاعبين يفضلون العودة لمنازلهم والالتقاء بعائلاتهم وربما قضاء أجازة بعد فترة طويلة من الاجهاد قبل الاحتفال بنتائج الشياطين المبهرة في المونديال.

من جانبها ، اكدت صحيفة “لادرنير اير” أنه بناء على طلب الجهاز الفني لمنتخب بلجليكا قرر الاتحاد البلجيكي تأجيل الاحتفالية وطالب من الجماهير البلجيكية بعدم استقبال الشياطين في المطار وتأجيل الاحتفالية ليوم اخر سيتم تحديده لاحقا.

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

10 أسباب تجعل جماهير الساحرة حزينة لانتهاء مونديال البرازيل

هناك 10 اسباب نشرتها صحيفة ” ميترو ” البريطانية تجعل جماهير الساحرة المتسديرة حزينة لانتهاء …