الرئيسية / أخبار رياضية / الإفريقي بلا هزائم في الدوري التونسي

الإفريقي بلا هزائم في الدوري التونسي

محمد الشناوى

يواصل النادي الإفريقي الحفاظ على صدارته للمجموعة الأولى بعد فوزه على ضيفه الأولمبي الباجي 3-1 في المرحلة الثانية عشرة من الدوري التونسي لكرة القدم دون أن يتعرّض منذ بداية الموسم لأيّ هزيمة.

وسجّل بلال العيفة (32 من ركلة جزاء) والجزائري عبدالمؤمن جابو (55) وزهير الذوادي (70) أهداف النادي الإفريقي، قبل أن يقلّص لكاميروني فرانك إيسمبا (82) الفارق للباجي، الذي أضاع ركلة جزاء في الثواني الأولى من اللقاء عبر علاء عباس.

ورفع الإفريقي رصيده إلى 26 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن ملاحقه الترجّي بطل المواسم الأربعة الأخيرة الذي فاز بدوره على مضيّفه شبيبة القيروان بهدفين لهيثم الجويني (49) ويوسف بلايلي (55).

واكتفى مستقبل المرسى الثالث بالتعادل مع ضيفه الترجي الجرجيسي بهدف لعبدالقادر ضو (43، مقابل هدف لحسام سليمان (90).

المجموعة الثانية

انتهت المواجهة بين النجم الساحلي المتصدّر ومضيفه الملعب التونسي بالتعادل دون أهداف، دون أن يمنع ذلك الأوّل من المحافظة على الصدارة، وأصبح الفارق بينه وبين ملاحقه النادي الصفاقسي نقطتين، بعد فوز الأخير على مضيفه أمل حمام سوسة بهدفين لبسام البولعابي (26) وتوفيق الصالحي (86)، مقابل هدف لخالد هماني (60).

واستفاد الصفاقسي أيضاً من اكتفاء شريكه السابق في الوصافة الاتّحاد المنستيري بالتعادل مع ضيفه الملعب القابسي بهدف لحمزة المسعدي (38)، مقابل هدف لحمزة حدّة (77).

وتعادل نادي حمام الأنف مع مضيّفه قوافل قفصة بهدف لحسان الحرباوي (57)، مقابل هدف لنزار قربوج (45).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

تعرف علي أصابة ” ربيعه ” وموعد عودته للملاعب

كتب _ رامي يحيي .  أصيب صباح اليوم السبت لاعب نادي الأهلي رامي ربيعة أثناء …