الرئيسية / أخبار رياضية / الإصابة تمنع أبو تريكة من مواجهة الفيصلي السعودي

الإصابة تمنع أبو تريكة من مواجهة الفيصلي السعودي

قال خالد الجنيبي مدير الإعلام بنادي بني ياس الإماراتي إن الإصابة التي يعاني منها المصري محمد أبو تريكة ستمنعه من خوض مباراة فريقه بني ياس أمام الفيصلي السعودي غداً الثلاثاء. ضمن تصفيات البطولة الثامنة والعشرين لأندية مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم”.

وأضاف الجنيبي في تصريحات إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الإثنين أن الجهاز الفني طلب من أبو تريكة المشاركة في المباراة ثم تراجع عن الفكرة وطلب من اللاعب الراحة حتى يتعافى من إصابته تماماً.

ووصلت بعثة نادي بني ياس إلى العاصمة السعودية الرياض صباح اليوم الإثنين واستقبلتها جماهير سعودية أمام الفندق الذي يقيم فيه الفريق بالورود.

وقال جوزيف تشوفانيتش المدير الفني لبني ياس: “هذه المباراة مهمة لنا حيث نسعى إلى كسب النقاط الثلاث من أجل تصدر المجموعة، نملك عناصر ممتازة وقادرة على صنع الفارق في أي وقت من عمر المباراة، أعرف جيداً فريق الفيصلي، وتابعته في المباريات الماضية”.

وأضاف: “أدرك عناصر القوة والضعف في الفريق المنافس، وعملت على إيجاد الحلول الفنية، ونأمل أن نعود بالنقاط الثلاث”.

ويحتل بني ياس المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة بعد الفيصلي السعودي الذي فاز على البسيتين 1- صفر ورصيده الحالي ثلاث نقاط في المركز الأول، ويوجد البسيتين البحريني في المركز الأخير من المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد تعادل وخسارة في مباراتين خاضهما حتى الآن.

وعانى أبو تريكة من آلام في عضلة القدم اليمنى ما منعه من المشاركة في مباراة فريقه أمام فريق نادي الشعب يوم الجمعة الماضي بدوري المحترفين الإماراتي.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“دوري الأبطال في الخمسينة” في ليلة إحتضار الحلم.. ليستر سيتي إلي المجد (فيديو)

تقرير: شريف محمد لم يتخيل أحد يوماً ما أن يعتلي ثعالب الدوري الأنجليزي ترتيب المسابقة …