الرئيسية / أخبار عالمية / الإصابات تضرب هجوم مان سيتي

الإصابات تضرب هجوم مان سيتي

كتب : محمد عبدالخالق 

يواجه مانشستر سيتي حامل اللقب  في الدوري الإنجليزي أزمة من الإصابات التي أطاحت بثلاثي هجوم  الفريق بعد إصابة القائد فينسن كومباني ، في مباراة أمس السبت أمام  ليستر سيتي و البوسني ايدن جيكو بديل الارجنتيني سيرجيو اجويرو  المتغيب  عن الملاعب منذ اصابته في الركبة أمام “ايفرتون “. 

حيث  أصيب ايدن جيكو  أثناء الاحماء قبل المباراة التي انتهت  أمس السبت بفوز سيتي على ليستر سيتي بهدف  نظيف  ، كما خرج القائد فينسن كومباني في الدقائق الأخيرة متأثرا باصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وعاد كومباني في الملاعب في المباراة الماضية بعد غياب لثلاث مباريات بسبب الاصابة  لكن  إصابة أمس ستبعده  مرة أخرى في ظل غياب  اجويرو . 

وصرح مانويل  بليجريني المدير الفني للمانشستر سيتي إنه ربما يفتقد ستيفان يوفيتيتش بسبب الاصابة أيضا “لن نشتكي بسبب الاصابات.”

وأضاف بليجريني أنه  بالإضافة الى خسارته  لجهود اجويرو لمدة شهر  ايضاً من المستحيل ان يشارك فينسن وايدن قبل العام الجديد.”

كما أعرب عن  سوء الحظ الذي  افقده الثلاثي بسبب اصابات في العضلاتبالإضافة الى يوفيتيتش أيضا قد يغيب لأسبوعين لكن لن نشتكي من الاصابات.”

وتابع “هذا صعب لانه يجب علينا خوض الكثير من المباريات لكن لا يمكنني الشكوى مطلقا بشأن لاعبين لا يمكنهم المشاركة.”

جدير بالذكر أن بليجريني  يشعر  بالقلق مع اقتراب غياب الثلاثي الذي يعد لطمة قوية له  في ظل وجود خمس مباريات للفريق في 15 يوما.

 

عن mohammed kotb

شاهد أيضاً

القبض علي ممثلة أمريكية تمارس العنف ضد زوجها

كتبت:آية فتح الله ألقت الشرطة الامريكية القبض على الممثلة الشابة ” نايا ريفيرا”بتهمة ممارسة العنف …