الرئيسية / أخبار رياضية / الأهلي يحقق فوزاً صعباً على الشباب

الأهلي يحقق فوزاً صعباً على الشباب

محمد الشناوى

حقق الأهلي فوزاً صعباً على ضيفه الشباب 1-صفر اليوم السبت في مكة المكرمة في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال في كرة القدم.

وسجل منصور الحربي (60) الهدف الوحيد.

ويلتقي الفريقان إياباً السبت المقبل في الرياض.

وبادر الشباب بالهجوم ولاحت له فرصة ثمينة عندما تهيأت كرة أمام البرازيلي فرناندو الذي صوبها فوق العارضة (3) قبل أن يصوب مواطنه كماتشو كرة قوية من ركلة حرة مرت بجوار القائم (11).

وعلى عكس مجريات اللعب، كاد الأهلي يخطف هدفاً من ركلة حرة لولا براعة وليد عبد الله الذي تصدى لكرة البرازيلي برونو سيزار على دفعتين (18)، ونابت العارضة عن الحارس ياسر المسيليم عندما تصدت لرأسية ناصر الشمراني قبل أن تأخذ طريقها خارج الملعب (20).

وواصل الشباب إهدار الفرص عندما صوب أحمد عطيف كرة قوية مرت بمحاذاة القائم (37)، وتألق حارس الأهلي المسيليم في الإمساك بكرة عرضية قبل أن تصل إلى كماتشو (39)، واختتم الشباب الشوط الأول بهجمة لم تخل من الخطورة حيث صوب كماتشو كرة قوية أمسكها المسيليم على دفعتين.

وفي الشوط الثاني، واصل الشباب أفضليته الميدانية لكن الأهلي نجح في التسجيل عن طريق منصور الحربي الذي كسر مصيدة التسلل ولعب الكرة داخل المرمى بعد ارتطامها بالحارس وليد عبدالله (60).

وبعد الهدف، تحسن أداء الأهلي خصوصاً على المستوى الدفاع في الوقت الذي تلاشت خلاله الهجمات الشبابية رغم التغييرات التي أجراها مدربه البلجيكي ميشال برودوم قبل أن يتصدى ياسر المسيليم لتصويبة كماتشو القوية (80)، ثم انحصر اللعب في وسط الميدان في الدقائق العشر الأخيرة.

وكان الاتحاد فاز على الفتح 2-صفر أمس الجمعة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

على فتحى يتوصل لإتفاق مع إدارة الزمالك للرحيل

كتب: عمرو عبد الفتاح … توصل على فتحى، الجناح الأيسر لفريق الزمالك، لإتفاق مع مجلس …