الرئيسية / أخبار رياضية / الأهلى يلعب وديا مع المعادى بعد غد استعدادا لمباراة البنزرتى التونسى

الأهلى يلعب وديا مع المعادى بعد غد استعدادا لمباراة البنزرتى التونسى

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أنه تم الاتفاق مع فريق المعادى على إقامة مباراة ودية بعد غد الأحد فى إطار استعدادات الأهلى لمباراة البنزرتى التونسى فى ذهاب دور ال` 16 لدورى أبطال أفريقيا .

وجاء الاتفاق على هذه المباراة بعد تأجيل مباراة الأهلى أمام غزل المحلة فى الجولة التاسعة من بطولة الدورى التى كان مقررا لها اليوم الجمعة .

من جانبه , أكد الدكتور إيهاب على طبيب الأهلى أن عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق لم يشارك فى المران اليوم بسبب شعوره بشد فى العضلة الخلفية واكتفى بمتابعة المران من على دكة البدلاء وسوف يخضع اللاعب لفحص طبى قبل مران السبت لتحديد إمكانية مشاركته فى المران بشكل طبيعى أو منحه راحة .

ومن ناحية اخرى أوضح طبيب الأهلى أن دومينيك ومحمود أبو السعود تعرضا لكدمات خفيفة فى التقسيمة التى أجريت على هامش المران الصباحى واستكملا التقسيمة بشكل طبيعى .

كما أكد شهاب الدين أحمد لاعب وسط الفريق أن مباراة المحلة التى تم تأجيلها كانت بروفة قوية لمباراة البنزرتى التونسى فى دورى أبطال أفريقيا حيث تتسم مباريات المحلة دائما بالقوة والندية .. وأشار شهاب أن خوض الفريق مباراة ودية قبل مباراة البنزرتي ضروري للتجهيز لهذه المباراة .

وأضاف شهاب أن الأهلي دائما يتطلع للفوز فى كل مبارياته وسوف يسعى الفريق للفوز على البنزرتي فى تونس وقد اعتاد الأهلى اللعب وسط جمهور الفريق التونسي .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“دوري الأبطال في الخمسينة” في ليلة إحتضار الحلم.. ليستر سيتي إلي المجد (فيديو)

تقرير: شريف محمد لم يتخيل أحد يوماً ما أن يعتلي ثعالب الدوري الأنجليزي ترتيب المسابقة …