الرئيسية / أخبار رياضية / الأهلى يطالب«كاف» بالتأمين فى تونس..واجتماع لحسم مصير«علام»

الأهلى يطالب«كاف» بالتأمين فى تونس..واجتماع لحسم مصير«علام»

طالب هادى خشبة، رئيس قطاع الكرة، من «كاف» الاستفسار عن تأمين بعثة النادى فى تونس فى ظل المشاكل الكبيرة بين الجمهور والأمن التونسى ومعرفة مصير المباراة والاستاد الذى ستقام عليه سواء فى بنزرت أو رادس.

وأضاف خشبة: سنسافر صباح الخميس لأننا نتعامل مع الخطابات الرسمية فقط ولم يصلنا أى شىء بخصوص إلغائها.

وكان البنزرتى قد أعلن فى بيان رسمى الثلاثاء، عن تعليق النشاط الرياضى بالنادى بعد قرار الرابطة التونسية لكرة القدم بتأهل الترجى والأفريقى للدور النهائى المحدد لبطل الدورى عن المجموعة التى يقع بها، رغم تساوى البنزرتى مع الأفريقى فى عدد النقاط بحسب صحيفة المصرى اليوم،

كما أعلن أمير الجازيرى، المشرف على الكرة بالنادى، عدم المشاركة فى أى مباريات خلال الفترة المقبلة، وقال إن البنزرتى تعرض لظلم كبير بترشيح الأفريقى بدلاً منه رغم أنه يتفوق بفارق الأهداف، وشدد على أن فريقه لا يريد لعب كرة القدم طالما لا يوجد بها العدالة التى قامت الثورة التونسية من اجلها.

وكان آلاف من مشجعى الفريق قد تظاهروا فى الشوارع تعبيراً عن غضبهم العارم من قرار الرابطة التونسية، ووفقاً لوكالة تونس الإخبارية رفع المتظاهرون علم «الدولة البنزرتية المستقلة» وأنزلوا العلم التونسى من على المدينة.

فيما قال سيد عبدالحفيظ، المتواجد حالياً فى تونس للترتيب لاستقبال البعثة، إن السفارة المصرية أكدت له إقامة المباراة فى موعدها، فيما يدرس الأمن نقلها إلى العاصمة للسيطرة على شغب الجماهير إلا أن النادى البنزرتى يتمسك بإقامتها فى ملعبه.

فيما تعقد لجنة الكرة اجتماعاً مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، عقب عودته من تونس لوضع النقاط على الحروف بخصوص استمراره مع الفريق أو الرحيل، بعد أن أعلن نادى أهلى طرابلس أمس لعدد من وسائل الإعلام عن توصله لاتفاق نهائى معه، وأن التوقيع على العقود سيكون نهاية الشهر الجارى، وقال محمد بلطة، عضو مجلس إدارة أهلى طرابلس، فى تصريحات صحفية، أمس، إن ساسى بوعون، رئيس النادى، يقود بنفسه ملف التفاوض مع البدرى.

 

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“واندا ميتروبوليتانو” يفضح كرة القدم المصرية

تقرير: شريف محمد صولات وجولات خاضها ناديى “الأهلي والزمالك” سواء محلياً أو قارياً، ورغم تخطيهما …