الرئيسية / أخبار الإقتصاد / الأمن يوافق على حضور ثلاثة الاف مشجع لمباراة الأهلي وتوسكر

الأمن يوافق على حضور ثلاثة الاف مشجع لمباراة الأهلي وتوسكر

أكد اللواء محمود علام مدير عام الأهلي أن النادي تلقى موافقة مسئولي الأمن على زيادة عدد الحضور من الجماهير الى 3000 مشجع بدلاً من 1000 مشجع في مباراة توسكر الكينى فى إياب دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا ..

مضيفا للموقع الرسمي لناديه ان موافقة الامن جاءت بعد الاتصالات التى أجراها حسن حمدي رئيس الأهلي ومجلس الإدارة بقيادات الداخلية خلال الساعات الماضية بخصوص العدد المسموح له بحضور مباراة توسكر المقرر لها الاحد القادم .

على جانب اخر .. أكد محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي علي أهمية الفوز الذي حققه الفريق في ختام مبارايات الدور الأول في الدوري الممتاز علي حساب فريق مصر المقاصة ، موضحا أن هذا الفوز له عدة فوائد أهمها تصدر المجموعة الأولي و التي تتسم بقوة المنافسة وقلة الفارق في النقاط بين كل الفرق بالاضافة الي أهمية هذا الفوز معنويا قبل مواجهة فريق توسكر الكيني في اياب دور الـ32 لدوري رابة الأبطال الأفريقية ..

وأشاد يوسف بالغييرات التي أجراها حسام البدري المدير الفني للفريق في هذه المباراة و بالرغم من الظروف التي صاحبت اللقاء خاصة تغيير شديد قناوي بشهاب الدين أحمد .

وأوضح يوسف ان الغرض من هذا التغيير هو عودة ربيعة وعبد الفضيل الي خط الدفاع لاغلاق المساحات على الكرات العالية التي اعتمد عليها فريق المقاصة منذ نزول حسين حمدي .

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

أضف تعليقاً