الرئيسية / أخبار سياسية / الأزهري يقرر احتساب يوم السادس من أكتوبر إجازة بأجر كامل

الأزهري يقرر احتساب يوم السادس من أكتوبر إجازة بأجر كامل

أصدر خالد الأزهري، وزير القوى العاملة والهجرة، اليوم الثلاثاء، بيانا يتضمن احتساب يوم السادس من أكتوبر إجازة بأجر كامل، وذلك إعمالا لحكم المادة 52 من قانون العمل الصادر بالقانون رقم 12 لسنة 2003، والقرار الوزارى رقم 112 لسنة 2003، والمعدل بالقرار الوزارى رقم 49 لسنة 2009 بشأن تحديد أيام الأعياد التي تعتبر إجازة بأجر كامل.

وأضافت الوزارة، أن “العاملين بالقطاع الخاص” يحق لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة أجرا إضافيا بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم.

 

أحمد عمران

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

” السرو ” تخرج عن بكرة أبيها لتشييع جنازة شهيد تفجيرات العريش

كتب :محمد هشام شيعت اليوم ﺃﻫﺎﻟﻲ مدينة السرو التابعة لمركز ومدينة الزرقا بمحافظة دمياط ، …