الرئيسية / أخبار رياضية / الأخبار المجمعة عن القلعة الحمراء اليوم

الأخبار المجمعة عن القلعة الحمراء اليوم

كتب/محمد ديدا

الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قال إن مباراة الشمس الودية التي فاز بها الفريق بهدفين دون مقابل كانت إيجابية للغاية وحققت إستفادة كبيرة للاعبين في إطار الإعداد للموسم الجديد بعد أن إطمئن الجهاز الفني على المجموعة الحالية في غياب اللاعبين الدوليين .
وأوضح البدري أن نتيجة المباراة لم تكن في حسابات الجهاز الفني في ظل كونها تجربة ودية للوقوف على مستوى اللاعبين وتجهيز الجميع للموسم الجديد ، وأنها كانت فرصة لإستكمال بعض الجوانب الفنية والخططية الى جانب زيادة مساحة الإنسجام والإرتقاء بالنواحي البدنية بين اللاعبين بعد فترة الراحة التي حصل عليها الجميع عقب نهاية الموسم .
وأشار الى أن الجهاز الفني سعيد بالأداء الذي ظهر عليه اللاعبين في المباراة ، وأن الودية الثانية أمام الشرقية يوم السبت القادم سوف تشهد تحسن أكبر في الأداء مع الوضع في الإعتبار تجربة أكبر عدد من اللاعبين وفي أكثر من توظيف فني داخل الملعب .
//////////////////
سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم غاب عن المشاركة في مباراة الشمس الودية التي أقيمت مساء الأربعاء بسبب إجهاد في العضلة الخلفية بالإضافة الى شعوره بالام في المعدة ، وهو ما دفع الجهاز الفني لمنحه الراحة للتعافي والعودة الى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي .
وخضع اللاعب لتدريبات استشفائية في المران الصباحي على أن ينتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي غداً الجمعة .
///////////////
أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم ينتظم غداً الجمعة في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي بعد أن غاب عنها خلال الأيام الماضية بسبب إجهاد في العضلة الخلفية .
وتعافي اللاعب من الإصابة بعد ان خاض برنامج تأهيل وعلاج طبيعي على مدار الأيام وغاب عن مباراة الفريق الودية أمام الشمس والتي فاز بها الفريق بهدفين دون مقابل .
/////////////
أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم تعافى من الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الماضية بمزق في العضلة الخلفية وأصبح جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي .
وقرر الجهاز الفني الدفع باللاعب في المران الجماعي غداً الجمعة بشكل كامل للتأكد من جاهزيته التامة للمشاركة في المباريات بدون مشاكل .
/////////////
الفريق الأول لكرة القدم يعود لمواصلة تدريباته على فترتين صباحاً ومساءًا في معسكر الإعداد الذي دخله الفريق منذ عدة أيام بمدينة 6 أكتوبر في إطار تجهيز اللاعبين للموسم الجديد .
وقرر الجهاز الفني التدرب على فترتين للإرتقاء بالنواحي البدنية والفنية خاصة مع انضمام اللاعبين الدوليين الى المعسكر بداية من غداً الجمعة .
/////////////
الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم قرر منح لاعبي الفريق الدوليين راحة 48 ساعة بعد عودتهم من معسكر المنتخب الوطني الأخير ومواجهة جنوب إفريقيا الودية .
وتقرر أن ينضم الرباعي احمد فتحي وعمرو جمال وعبدالله السعيد ووليد سليمان الى تدريبات الفريق بداية من السبت استعداداً للموسم الجديد بعد غيابهم عن ودية الشمس التي أقيمت مساء الأربعاء وفاز بها الفريق بهدفين دون مقابل .

عن zienab hassan

شاهد أيضاً

بالصور.. “عم ظاظا” يحول منزله إلى دار ضيافه بالمجان لمرضى 57357

كتبت-سارة سليمان عدسة-محمدالدين أحمد  “يوجد سكن واستراحة يومية مجانًا وبدون أي تبرعات لأطفال مستشفى 57357″، …

أضف تعليقاً