الرئيسية / أخبار رياضية / الأتزوري لنصف النهائي والساموراي يكسب الإعجاب

الأتزوري لنصف النهائي والساموراي يكسب الإعجاب

زوووم نيوز _ محمد الشناوى

 

بلغت إيطاليا الدور نصف النهائي من بطولة كأس القارات 2013 عقب فوزها الدراماتيكي على منتخب اليابان (4-3) فجر الخميس على استاد أرينا بيرنامبوكو في ريسيفي ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

تقدّم المنتخب الياباني بهدفين في الشوط الأول حملا توقيع كيسوكي هوندا من ضربة جزاء في الدقيقة 21 وشينجي كاغاوا في الدقيقة 33 مقابل هدف للأتزوري أحرزه دانييلي دي روسي في الدقيقة 40.

ولكنّ إيطاليا عادت في الشوط الثاني وسجّلت هدفين أوّلهما بنيران صديقة بتوقيع المدافع الياباني أوتسوتو أوتشيدا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه والثاني من ضربة جزاء نفّذها بنجاح ماريو بالوتيلي في الدقيقتين 50 و52 على التوالي.

وأدرك المنتخب الياباني التعادل في الدقيقة 69 عن طريق شينجي أوكازاكا ولكنّ البديل سيباستيان جيوفينكو خطف هدف الفوز القاتل للأتزوري في الدقيقة 87.

ولئن فاز “الأتزوري” بنقاط المباراة الثلاث، فقد سيطر منتخب “الساموراي” بـ”الطول وبالعرض” على المواجهة الشيّقة ولو لا براعة الحارس جانلويجي بوفون والحضور القوي للقائم والعارضة في المباراة لكانت النتيجة مغايرةً تماماً ليخرج اليابان مرفوع الرأس من المسابقة وتمرّ إيطاليا إلى نصف النهائي بشقّ الأنفس.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

افتتاح مونديال “صدي الكورة” الجمعة المقبلة فى حضور نخبة من الرياضيين

تستعد محافظة القليوبية لاحتضان اقوي الدورات الرمضانية فى العديد من البلدان ،ومن اقوي هذه الدورات …