الرئيسية / أخبار سياسية / اعتصام الشرطة بالشرقية بعد نقل زملائهم بسبب سرقة سيارة الحرس الجمهوري

اعتصام الشرطة بالشرقية بعد نقل زملائهم بسبب سرقة سيارة الحرس الجمهوري

دخل ضباط مديرية أمن الشرقية بمختلف الأقسام والمراكز بالمحافظة، وضباط إدارة البحث الجنائي وأفراد وأمناء الشرطة، في اعتصام مفتوح وإضراب تامين عن العمل، احتجاجا على القرار الذى أصدره وزير الداخلية بنقل العميد عبد الجليل عبد الحميد مأمور قسم ثان الزقايق والمقدم وائل فلاح وقوة من أفراد وأمناء قسم ثان الزقايق، وقوة من أفراد إدارة شرطة النجدة والمكلفين بتأمين منزل الرئيس بمدينة الزقازيق، إلى مديرية أمن دمياط ومجازاتهم، بسبب سرقة سيارة الحرس الجمهوري من أمام منزل الرئيس بالمدينة.

وأكد المعتصمون استمراراهم في الإضراب عن العمل “حتى يتراجع الوزير عن قراره بنقلهم ومجازاتهم”، ورفعوا لافتات مدون عليها بعض العبارات مثل “لا للقرارات الظالمة ضد ضباط وأفراد الشرطة”، “لا لتصفية الحسابات مع أفراد الشرطة”، “تطهير وزارة الداخلية والمجلس الأعلى للشرطة”، و”إقالة وزير الداخلية”.

وقال المقدم وائل فلاح “في حالة إصرار الوزير على قراره الصادر بشأني وزملائي سأقوم بتقديم استقالتي”، واصفا قرار نقلهم بأنه “قرار ظالم”.

وتضامن معه في ذلك الرائد محمد سليم الضابط بإدارة البحث الجنائى، والرائد إيهاب ذكي والمقدم جاسر زايد رئيس مباحث قسم أول والنقيب أشرف ضيف رئيس مباحث الحسنية، والرائد أحمد شمس رئيس مباحث الإبراهمية، والرائد تامر الفقي رئيس مباحث ههيا، وغيرهم،

وأعلن جميع المعتصمين تصعيد اعتصامهم والإضراب التام عن العمل.

عن admin

شاهد أيضاً

محافظ دمياط يزور عدد من الكنائس بمناسبة عيد القيامة المجيد

كتب محمد هشام قام الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط صباح اليوم بزيارة عدد من …