الرئيسية / أخبار سياسية / اشتباكات متقطعة بين المعتصمين والباعة الجائلين بميدان التحرير.. وتكدس مروري على المداخل..

اشتباكات متقطعة بين المعتصمين والباعة الجائلين بميدان التحرير.. وتكدس مروري على المداخل..

نشتب اشتباكات متقطعة بين المعتصمين والباعة الجائلين في ميدان التحرير، مساء اليوم الخميس، بعد قيام المعتصمين بإغلاق جميع مداخله أمام حركة السير، عقب فتحه صباح اليوم الخميس، وأعلنت الإدارة العامة للمرور، حدوث تكدس مرورى بمحاور الميدان.

إلا أن المعتصمين عاودوا مساء اليوم إغلاق مداخل الميدان بحواجز حديدية، وسط احتجاجات من الباعة الجائلين، ما تسبب في نشوب اشتباكات متقطعة بينهم لم تسفر عن شيء.

وكانت حركة المرور قد انتظمت فى ميدان التحرير، صباح اليوم الخميس، نتيجة فتح جميع مداخل الميدان ونزول قوات الشرطة إليه للمرة الأولى منذ أكثر من شهرين، بعد أن تم الاتفاق بين الثوار وقوات الداخلية على فتح الميدان من الصباح حتى العاشرة مساء بشكل يومى، وذلك تخفيفًا من حدة الزحام في الشوارع القريبة من الميدان.

وفي الوقت نفسه، صرح العقيد الدكتور أيمن الضبع بالإدارة العامة للمرور لـ “بوابة الأهرام”، بأن جميع المحاور الرئيسية في البلاد، تعمل بشكل طبيعى، بينما تشهد مناطق متفرقة كثافات مرورية بسبب تجمع مياه الأمطار.

وأضاف الضبع أنه تم فتح طريق مصر الإسكندرية الصحراوى بعد أن قام بعض أهالى العامرية بالكيلو 47 بقطع الطريق فى الاتجاهين، بسبب الصرف الصحى.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

” السرو ” تخرج عن بكرة أبيها لتشييع جنازة شهيد تفجيرات العريش

كتب :محمد هشام شيعت اليوم ﺃﻫﺎﻟﻲ مدينة السرو التابعة لمركز ومدينة الزرقا بمحافظة دمياط ، …