الرئيسية / أخبار عاجلة / اسلام الكردي يكتب: الأغنياء فقط يدخلون الجنة

اسلام الكردي يكتب: الأغنياء فقط يدخلون الجنة

بقلم : اسلام الكردي

دائما ما يكون الفقير هو الأقرب الي جنة الخلدـ.. ولكن في وطننا دائما ما نجد عكس الاشياء الصحيحة التي تربينا عليها وتعلمناها… فلم يبقي شىء مما تعلمناه إلاّ وأصبح عكسة هو الصحيح…. فالتبرّج أصبح احتشام والكره أصبح حب، والوسوسة اصبحت نصيحة، والارهاب اصبح تدين، والخراب اصبح عمار، والسفاله اصبحت تربية.

فلا تتعجب أن وجدت الأغنياء في الجنّة والفقراء مكانهم الصراط.. لا يستطيعون المضي فيه، فالرجوع أصبح مستحيل.. والمضي الي الجنة اصبح بالرشوة، حتي الملائكة أصبحوا مرتشين ولا تستطيع التعليق علي أحكامهم.. والميزان أصبح مغشوش من قبل الاله.. ولكي ترضيه يجب عليك التضرع والدعاء له، والتباهي بالفساد الذي صنعه في الأرض، والأوهام الذي جعلها في الرؤوس بإستخدام الدعاة، دعاة الباطل، والذي أجبرهم على الإيمان به من أجل محو ذنوبهم القديمة والتستر علي أعمالهم المشينة.

وسبحان من جعل الجميع يؤمن بالدعاة.. بالرغم من وجود علامة الكفر علي جبينهم، ولكن البشر أصبحوا لا يميزون.. لأنهم ابتعدوا عن الايمان بالله الواحد الآحد وأمنوا بالمسيخ الدجال.. والذي هيئ لهم بأن النار هي الجنّة، وأن الجنة نار، وأن الإيمان إرهاباً، وأن الإرهاب ايمان، وان الاغنياء لهم الجنة والفقراء مكانهم القبور.. لا يستطيعون المضي منها ولا يقدرون علي الإقتراب من أصحاب النفوذ. فهنيئاً لهم جنّة الأرض وننتظر نحن جنّة السماء.. وفي النهاية لكم دينكم ولنا دين.. (والمعني في بطن الشاعر ) .

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

ملتقى الأستاذ يعاود نشاطه في دار الأوبرا مساء اليوم

بقلم: محمد الجداوي ينعقد، الليلة، بدار الأوبرا المصرية، ملتقى الأستاذ الأول عقب أجازة عيد الفطر …

اترك تعليقاً