الرئيسية / اخبار الحوادث / استمرار لمسلسل “اهدار حقوق المصريين بالخارج” خمسه شباب يختطفو مصريه بالسعوديه ويتنابو اغتصابها خمسه ايام “والخارجيه” لم نتلق اى معلومات

استمرار لمسلسل “اهدار حقوق المصريين بالخارج” خمسه شباب يختطفو مصريه بالسعوديه ويتنابو اغتصابها خمسه ايام “والخارجيه” لم نتلق اى معلومات

متابعه : كارم عز

بعد خمسه ايام من اختطافها استطاعت سيده مصريه بمساعدت الجيران الاتصال بشرطه الدفاع المدنى فى المملكه السعوديه
لانقاذها من عمليه اغتضاب بشعه استمرت خمسه ايام كامله على ايدى مجموعه شباب سعوديين

بدات احداث الواقعه عندما تلقت عمليات النجدة بلاغاً من قِبل أحد أهالي مخطط الراشدية عن صدور صوت استغاثة لامرأة من داخل استراحة بالمخطط قامت على أثره الأجهزة الأمنية، مستعينه بفرقة إنقاذ الدفاع المدني بكسر أبواب الاستراحة، والوصول للمرأة، والتي كانت مُقيَّدة بإحدى الغرف، وفي حالةٍ نفسيةٍ وصحيةٍ سيئة.

تبين من التحقيقات تعرض السيده المصريه للاختصاب على ايدى عدد من الشباب ثم خطفها ثَم احتفاظهم بها داخل الاستراحة والحضور إليها يومياً والتناوب على اغتصابها.

ومن جانبها قالت وزارة الخارجية المصرية إنها لم تتلق معلومات حتى التاسعة من مساء يوم الأربعاء عن اغتصاب مصرية بمدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف السفير على العشيري مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية و المصريين بالخارج أن سفير مصر في الرياض وكذلك القنصلية المصرية في جدة “لم يتلقيا حتى الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء أي اتصال من أي مواطن أو مواطنة مصرية يشير إلى الواقعة التي نشرت حول اغتصاب جماعي لمصرية في مكة المكرمة”.

 

عن admin

شاهد أيضاً

مصرع شابان غرقا أثناء أستحمامهما بنهر النيل

كتبت-سارة سليمان لقى شابان مصرعهما اليوم، أثناء استحمامهما بنهر النيل بالوراق، وأنتقل رجال المسطحات المائية …