الرئيسية / أخبار سياسية / استدعاء عاصم بكرى لسماع أقواله فى “رد الكرامة”

استدعاء عاصم بكرى لسماع أقواله فى “رد الكرامة”

قرر المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة نقل جميع التحقيقات الخاصة بأحداث جمعة رد الكرامة إلى نيابة جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار إسماعيل حفيظ للتحقيق.

وكان إسلام صقر مدير نيابة المقطم قد أمر باستدعاء المذيع عصام بكرى صاحب فيلا المقطم التى شهدت اختباء عدد من شباب الإخوان لمدة 8 ساعات حتى استطاعت قوات الشرطة إخراجهم وفك حصار المتظاهرين لهم و12 شخصا آخرين من مقدمى البلاغات فى أحداث جمعة رد الكرامة بالمقطم للاستماع إلى أقوالهم.
وكان 12 شخصا من ضمنهم صحفى قد تقدموا بـ12 بلاغا عقب انتهاء جمعة رد الكرامة والتى نظمها عدد من القوى السياسية، حيث وجه بعض المجنى عليهم الاتهام إلى جماعة الإخوان بالاعتداء عليهم، بينما اتهم آخرون مجهولين.
انتقل محمد جمال وكيل نيابة المقطم لمعاينة التلفيات التى خلفتها جمعة رد الكرامة، ومنها إحراق عدد من السيارات والأتوبيسات، وكذلك اقتحام بعض الأشخاص لإحدى الفيلات بمنطقة ميدان النافورة وقاموا بالاحتماء بها مما أدى إلى حدوث عدد من التلفيات بها، حيث كشفت المعاينة عن تحطم جميع محتويات الفيلا بالكامل من أبواب وشبابيك وأثاث واشتعال النيران فى بعض أجزاء الفيلا، كما كشفت المعاينة عن تفحم ثلاث أوتوبيسات للنقل الجماعي وميكروباص كانوا قادمين من بعض المحافظات.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

برلماني يدين حادث تفجير العريش الإرهابي

كتب _ هند هيكل أدان النائب زكريا حسان عضو مجلس النواب الحادث الإرهابي الذى وقع صباح …