الرئيسية / أخبار رياضية / ادارة ارسنال تقع في خلاف مع جماهيرها

ادارة ارسنال تقع في خلاف مع جماهيرها

كتب : محمد إيهاب

بعد الإخفاقات الكثيرة في الجولات السابقة بالدوري والخروج من دوري الأبطال بالخسارة بعشرة اهداف مقابل هدفين في مجموع اللقائيين , طالب الكثير من مشجعي نادي ” ارسنال ” الإنجليزي برحيل مدربهم الفرنسي ” ارسين فينجر ” الذي لم يقم بعمل أي إنجاز يذكر منذ سنوات .

وعلي عكس طلبات الجماهير قامت ادارة النادي اللندني بالتجديد لهذا المدرب الفرنسي لمدة عامين جديدين مما اثار غضب مشجعي ومناصري “ ارسنال ” حول العالم مما جعلهم يطلقون حملة ” WENGER OUT ” .

فكانت البداية من “ تشيلي ” حيث خرجت الجماهير تطالب برحيل مواطنهم ” اليكسيس سانشيز ” احد افضل اللاعبين الموجودين في ارسنال في السنوات الأخيرة .

ومروراً بمصر فناشدت ايضاً بعض الجماهير المصرية برحيل “ محمد النني ” لاعب خط وسط ارسنال قائلين بأن اللاعب يستحق التواجد بمكان افضل وانه لم يحصل علي الفرصة الكاملة مع المدرب الفرنسي .

وها نحن اليوم ايضاً بصدد اعتراض بشكل جديد ومثير حيث خرج هذان الزوجان ليلة زفافهما واعترضا علي قرار الإدارة وطالبا المدرب الفرنسي بالرحيل وترك النادي .

تزداد الإخفاقات يوماً بعد يوم وتزداد الإعتراضات بشتى الطرق علي هذا المدرب بعد سلسلة الإخفاقات والهزائم في الفترة الماضية .

 

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

مرصفا تنتزع البطاقه الثالثة لدور ال١٦ بمونديال “صدي الكورة”

   استطاع فريق مرصفا انتزاع البطاقه الثالثة  لدور ال١٦  بمونديال ” صدي الكورة” ،بعدما تغلبها  على …

اترك تعليقاً