الرئيسية / أخبار رياضية / ادارة ارسنال تقع في خلاف مع جماهيرها

ادارة ارسنال تقع في خلاف مع جماهيرها

كتب : محمد إيهاب

بعد الإخفاقات الكثيرة في الجولات السابقة بالدوري والخروج من دوري الأبطال بالخسارة بعشرة اهداف مقابل هدفين في مجموع اللقائيين , طالب الكثير من مشجعي نادي ” ارسنال ” الإنجليزي برحيل مدربهم الفرنسي ” ارسين فينجر ” الذي لم يقم بعمل أي إنجاز يذكر منذ سنوات .

وعلي عكس طلبات الجماهير قامت ادارة النادي اللندني بالتجديد لهذا المدرب الفرنسي لمدة عامين جديدين مما اثار غضب مشجعي ومناصري “ ارسنال ” حول العالم مما جعلهم يطلقون حملة ” WENGER OUT ” .

فكانت البداية من “ تشيلي ” حيث خرجت الجماهير تطالب برحيل مواطنهم ” اليكسيس سانشيز ” احد افضل اللاعبين الموجودين في ارسنال في السنوات الأخيرة .

ومروراً بمصر فناشدت ايضاً بعض الجماهير المصرية برحيل “ محمد النني ” لاعب خط وسط ارسنال قائلين بأن اللاعب يستحق التواجد بمكان افضل وانه لم يحصل علي الفرصة الكاملة مع المدرب الفرنسي .

وها نحن اليوم ايضاً بصدد اعتراض بشكل جديد ومثير حيث خرج هذان الزوجان ليلة زفافهما واعترضا علي قرار الإدارة وطالبا المدرب الفرنسي بالرحيل وترك النادي .

تزداد الإخفاقات يوماً بعد يوم وتزداد الإعتراضات بشتى الطرق علي هذا المدرب بعد سلسلة الإخفاقات والهزائم في الفترة الماضية .

 

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

ندوة بكلميم لمقاربة موضوع التراث الثقافي اللامادي بواد نون ومدى تثمينه في أفق تصنيفه

  تشهد مدينة كلميم بوابة الصحراء ابتداء من 22 يوليوز 2018 وإلى غاية 28 منه …

اترك تعليقاً