الرئيسية / أخبار رياضية / اختبار سهل لرادفانسكا في ثاني أدوار دبي

اختبار سهل لرادفانسكا في ثاني أدوار دبي

سحبت اليوم السبت قرعة دورة دبي الدولية لكرة المضرب التي تنطلق الإثنين المقبل بمشاركة أبرز المصنفات في العالم وتبلغ قيمة جوائزها مليوني دولار.

وأعفيت المصنفات الأربع الأوليات من خوض الدور الأول وهن على التوالي: البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا والأميركية سيرينا وليامس والبولندية أنييسكا رادفانسكا والألمانية أنجيليك كيربر.

وكانت رادفانسكا أحرزت لقب النسخة الماضية بفوزها على الألمانية جوليا جورج في المباراة النهائية 7-5 و6-4.

وتلعب رادفانسكا في الدور الثاني مع الفائزة من مباراة الكازاخستانية يوليا بوتينستيفا والبريطانية لورا روبسون، في حين يتعين على أزارنكا المصنفة الأولى في دورة دبي مواجهة الفائزة من مباراة الروسية ناديا بتروفا والسلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا.

أما سيرينا وليامس التي انتزعت صدارة التصنيف العالمي من أزارنكا بعد فوزها على التشيكية بترا كفيتوفا أمس الجمعة في الدور ربع النهائي لدورة الدوحة، فتلعب مع الفائزة من مباراة الفرنسية ماريو بارتولي والتشيكية كلارا زاكوبالوفا.

وفي المباريات الأخرى تلعب الألمانية جوليا جورج الوصيفة مع الإيطالية سارا إيراني، وكفيتوفا مع لاعبة صاعدة من التصفيات، والصربية آنا إيفانوفيتش مع الروسية آناستازيا بافليوتشنكوفا، والأسترالية سامانتا ستوسور مع الروسية إيكاتيرينا ماكاروفا، والأميركية سلون ستيفنز مع الرومانية سورانا سريستيا، والإيطالية روبرتا فينتشي مع لاعبة صاعدة من التصفيات، والتايوانية هسيه سو وي مع الأميركية فارفارا ليبشينكو.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

منتخب تونس ينفرد بصدارة المجموعة في تصفيات مونديال روسيا 2018

تمكن المنتخب التونسي منذ قليل من تحقيق الانتصار خلال مواجهته منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة هدفين …