آخر الأخبارأخبار عاجلةفن

احمد فلوكس من “الأب الروحي” ” لـ “الأم الروحية”

كتبت : مشيره عثمان 

نشر النجم أحمد فلوكس على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صورة تجمعه بالنجمة سوسن بدر وقت طفولته وعلق عليها ” ليا الشرف إني أمثل قدامك “ووصفها بـ”الأم الروحية”.
وكان فلوكس قد نشر الصورة والتعليق بسبب مشاركته ببطولة مسلسل “الأب الروحي” مع الفنانة سوسن بدر، والذي بدأ تصوير أحداثه قبل أكثر من اسبوعين.

وتدور أحداث المسلسل الأب الروحي حول تجسيد فلوكس دور الابن الأكبر للفنان محمود حميدة، ويقع في حب الفنانة مي سليم، وتجسد سوسن دور زوجة تاجر سلاح من أصول صعيدية يعيش في القاهرة، ويسبب لعائلته مشاكل وصراعات كبيرة مع عائلات أخرى تعمل في نفس المجال.

ومن المتوقع أن تكون عدد حلقات “الأب الروحي” حوالي 60 حلقة، والجزء الثاني منه إلى 300 حلقة وسيعرض مطلع العام المقبل، حسب ما تناقلته وسائل الإعلام المصرية.

المسلسل بيشارك في بطولته ، محمود حميدة، وسوسن بدر، ومي سليم، أحمد فلوكس، ودنيا عبد العزيز، وميرهان حسين، وفريدة سيف النصر، وإيهاب فهمي، حسني شته، وكارولين عزمي، ومنى فاروق، ورزان الغابة وغيرهم من نجوم الفن المصري.

يذكر أن ” أحمد فلوكس ” هو ابن الفنان فاروق فلوكس ، شارك خلال عام 2009 في أكثر من عمل تلفزيوني عرضت خلال شهر رمضان مثل مسلسل أنا قلبي دليلي بدور أنور وجدي الذي تزوج من المطربة الممثلة ليلى مراد ومسلسل خاص جدا الذي أدت دور البطولة فيه الممثلة يسرا .

FB_IMG_1471950877011

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق