الرئيسية / أخبار الإقتصاد / احتراق 8 منازل ونفوق 3 رءوس ماشية فى حريقين منفصلين بسوهاج

احتراق 8 منازل ونفوق 3 رءوس ماشية فى حريقين منفصلين بسوهاج

كتبت/ منى النبوى

كان اللواء محسن الجندى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد محمد رشاد مأمور مركز شرطة طما يفيد بنشوب حريقين بقرية المدمر دائرة المركز، وتم السيطرة عليهما بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على حريقين منفصلين بقرية المدمر دائرة مركز طما الأول، نتج عنه احتراق 5 منازل والحريق الثانى بنفس القرية، نتج عنه احتراق 3 منازل ونفوق 3 رأس ماشية.

وتبين من التحريات التى قام بها العميد عبد الفتاح الشحات رئيس فرع بحث الشمال، والرائد أحمد طلعت معاون مباحث المركز، أن الحريق الأول نشب بقرية المدمر بمنزل جرجس لحظى مجلع 40 عاما عامل، ويقيم بذات الناحية، وامتد لمنازل نشأت وجيه سعيد وسعدية على حسانين 50 عاما، ربة منزل، وأبو شوشة محمدين أبوشوشة، وهانم سيد جمعة وجميعهم يقيمون بذات الناحية ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد.

وانحصرت التلفيات فى احتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص وأفلاق النخيل، وبسؤال أحمد محمد محمد 67 عاما بالمعاش خال الثالث أيد ما جاء بالفحص، ورجح أن يكون سبب الحريق ماسا كهربائيا، ونفى الشبهة الجنائية ورفض الباقى سؤالهم وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1187 إدارى وجار العرض على النيابة العامة.

وجاء الحريق الثانى بنفس القرية بمنزل عامر حسن أبوريد جبريل 62 عاما عامل، ويقيم بذات الناحية، وامتد لمنازل كاظم أحمد عمر وعمر على نافع جارٍ سؤالهم ويقيمون بذات الناحية لم ينتج عن الحريق أى إصابات.

وكانت التلفيات فى نفوق 3 رأس ماشية ملك عامر حسن، واحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص وأفلاق النخيل بباقى المنازل جارى تقديرها، وبسؤال الأول أيد ما جاء بالفحص ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى، ونفى الشبهة الجنائية وتحرر المحضر 1188 إدارى، وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

If your crab sets off across the beach just as a wave comes crashing across phonetrackingapps.com/android-spy your screen, the poor little guy will get swept away

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

البنك الدولي: انخفاض نمو الاقتصاد المصر في السنة المالية الحالية لنحو 3.9%

تحرير: محمد الجداوي أصدر البنك الدولي، الإثنين 17 أبريل، تقريرا جاء فيه أن الاقتصاد المصري …

أضف تعليقاً