الرئيسية / المرأة / عالم الازياء والموضه / اجتياح الشغل البدوى مع الأورينتال لملابس الشتاء

اجتياح الشغل البدوى مع الأورينتال لملابس الشتاء

ملك موسي

اميرة بهاء، مصممة الحلى على الطراز التى تقوم بتصميمه، تعشق أميرة كل قطعة من التراث المصرى هذا ما دفعها لتجميع الخامات والوحدات الخاصة بالشغل البدوى والأورينتال.

اهتمت بالنحاس المطلى بالفضة مع الحجاب البدوى والكف والورود الكروشيه والخيوط الجوخ بالتريكو والعملات النحاسية مع الخرز والأحجار لابتكار وحدات الحلى والإكسسوار البدوى الأورينتال.

وتكمل أميرة أن الطراز الأورينتال أو الشغل التقليدى المستوحى من التراث يشعر بعض السيدات أنه ثقيل وكبير على كونها ترتديه كحلى وإكسسوار ولكن مع مرور الوقت ستُقبل كل السيدات والفتيات على ارتدائه وتفضيله على باقى أنواع الحلى.

وأكثر ما يميز الحلى البدوى هو تصميمه على هيئة عقد مصنوع من النحاس المطعم بالقماش والكروشيه التقليدى، ولكن أرادت أميرة خلق روحا من الترابط والتواصل مع باقى أشكال الإكسسوار التى ترتديها الفتاة على سبيل المثال يفضل الدمج بين شكل العقد والحزام مع الحقيبة والتى تصمم من نفس طراز العقد وألوانه وخاماته الأورينتال.

وهذا يجعل الفتاة ترتدى الملابس السادة غير المزخرفة وتقوم باستخدام العقد والحزام مع الحقيبة لتظهر شكل الملابس دون الحاجة للتنوع ودمج الألوان.

عن admin

شاهد أيضاً

أناقة وسحر مجوهرات Lazord

أبدعت دور المجوهرات الكبرى في صنع قطعا مرصعة Lazord، فجاء ممزوجا مع معادن نفيسة، أو …