الرئيسية / أخبار رياضية / اتّحاد جدّة يفسخ عقد قائده محمد نور

اتّحاد جدّة يفسخ عقد قائده محمد نور

أعلنت إدارة نادي اتّحاد جدة السعودي لكرة القدم يوم الإثنين أنّ قائد فريقها الأوّل لأكثر من 15 عاماً الدولي السابق محمد نور حصل على مخالصة مالية أنهت مسيرته مع الفريق.

وأشارت إدارة النادي في بيان لها اليوم إلى أنّه تقديراً منها لتاريخ اللاعب محمد نور، فقد وافقت على منحه المخالصة المالية بعد تدخّلات رفيعة المستوى وتنازل النادي عن حقوقه للمدّة المتبقية من عقد اللاعب.

وقال محمد فايز، رئيس النادي، إنّ إدارة اتّحاد جدة على استعداد تام لتكريم نور في حال رغب في أيّ وقت تقديراً منها لتاريخ اللاعب ونجاحاته السابقة مع الفريق، الذي يعاني هذا الموسم على الصعيد الفني.

وينتظر أن يعقد نور مؤتمراً صحفياً خلال أيام وسط تأكيدات بأنّه سيعلن وجهته المقبلة، علماً بأنّ نادي الشباب سبق وأن أعلن عن عدم رغبته في التعاقد مع نور، فيما تتّجه الأنظار لأندية خليجية وتحديداً إماراتية ترغب في ضمّه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يكشف أيّ نادٍ سعودي عن رأيه تجاه نور وسط تلميحات بأنّ النصر قد يفكّر فيه، لكن تقدمه في السن ربما يحول دون التوجّه إلى وكيل أعماله.

وكانت إدارة نادي اتّحاد جدة أصدرت قرارات تاريخية أطاحت من خلالها ببعض اللاعبين الكبار في السن والمؤثّرين في التشكيلة الأساسية للفريق من خلال إبعاد بعضهم حتى نهاية الموسم أمثال محمد نور ورضا تكر وحمد المنتشري وراشد الرهيب وحارس الفريق مبروك زايد، كما أوقفت إبراهيم هزازي لنهاية الموسم بسبب خروجه عن الروح الرياضية في مباراة الهلال الأخيرة، التي انتهت لصالح الهلال 4-2.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“كرة اليد في الخمسينة” يد مصر تقف علي أعتاب “زغرب” طمعاً في النصر

كتب: شريف محمد منتخب مصر “الحصان الأسود”: بعد أن أحتل منتخب مصر لكرة اليد المركز …