الرئيسية / أخبار رياضية / اتحاد أميركا الجنوبية يرفض التماس كورينثيانز

اتحاد أميركا الجنوبية يرفض التماس كورينثيانز

رفض اتحاد كرة القدم في أميركا الجنوبية التماساً قدمه كورينثيانز البرازيلي حامل اللقب ضد قرار منع مشجعيه من حضور مبارياته في كأس ليبرتادوريس.

وأعلن اتحاد أميركا الجنوبية في موقعه على الإنترنت: أنّ رئيس لجنة التظلمات أيَّد قرار الإيقاف الذي صدر يوم 21 شباط/فبراير ضد النادي البرازيلي بطل كأس العالم للأندية بعدما لاقى صبي حتفه إثر مقذوف ناري ألقاه أحد مشجعي كورينثيانز في مباراته خارج ملعبه ضد سان خوسيه في مدينة أورورو  البوليفية الأسبوع الماضي.

وسيواصل كورينثيانز  – المعاقب بخوض مبارياته على أرضه من دون جمهور- رحلة الدفاع عن اللقب الذي ناله لأول مرة في تموز/يوليو الماضي عندما يستضيف ميوناريوس الكولومبي أمام مدرجات خالية في استاد باكايمبو في وقت لاحق اليوم الأربعاء.

وحقق النادي البرازيلي الآخر أتليتيكو مينيرو بقيادة رونالدينيو فوزاً ساحقاً على آرسنال الأرجنتيني 5-2 في مباراة بالمجموعة الثالثة في بوينس آيرس أمس الثلاثاء بفضل ثلاثية سجلها لاعب الوسط برنارد أفضل لاعب جديد في الدوري البرازيلي عام 2012 وأحرز برنارد هدف التعادل في الدقيقة الثامنة بضربة رأس من كرة رائعة مررها رونالدينيو فوق الدفاع بعد تأخر الفريق البرازيلي بهدف خوليو فورتش في الدقيقة الثانية.

ومنح المهاجمان دييغو تارديلي وجو التقدم لأتليتيكو وقلص لاعب الوسط نيكولاس أجيري الفارق لأرسنال بتسديدة من ركلة حرة لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-2 لمصلحة الفريق البرازيلي قبل أن يضيف برنارد هدفين في بداية الشوط الثاني.

وكان بوسع رونالدينيو التسجيل بنفسه قرب النهاية بعد تعرضه لإعاقة لكنه سدد في العارضة من ركلة الجزاء التي أسفر عنها الخطأ.

ويتصدر أتليتيكو ترتيب المجموعة وله ست نقاط من مباراتين فيما لا يملك آرسنال أيّ نقطة ويلعب ساو باولو البرازيلي على أرضه ضد ذا سترونجست البوليفي في مباراته الثانية بمرحلة المجموعات غداً الخميس.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“دوري الأبطال في الخمسينة” في ليلة إحتضار الحلم.. ليستر سيتي إلي المجد (فيديو)

تقرير: شريف محمد لم يتخيل أحد يوماً ما أن يعتلي ثعالب الدوري الأنجليزي ترتيب المسابقة …