الرئيسية / أخبار المحافظات / إيقاف 5 مدرسين بكفر الشيخ لتلاعبهم بأوراق الإجابة

إيقاف 5 مدرسين بكفر الشيخ لتلاعبهم بأوراق الإجابة

احمد عبدالبديع

 

أصدر فضيلة الشيخ جعفر عبدالله رئيس قطاع المعاهد الأزهرية قرارا بإيقاف وإبعاد 5 مدرسين عن أعمال الكنترول والامتحانات للعام الدراسي 2012 / 2013 بمعهد مسير بكفر الشيخ ,وهم ” ع م ق و أ س ا و م ع ب وم ع غ وع م ا ” وذلك لاكتشاف القطاع تلاعب ببعض الدرجات المرصودة بأوراق الإجابة الخاصة بمادة القران الكريم للصف الثاني الثانوي علمي بالكنترول الخاص بالمعهد .

وقال الشيخ جعفر عبدالله رئيس القطاع ,أن إدارة التوجيه والمتابعة بقطاع المعاهد اكتشفت تلاعب ببعض الدرجات المرصودة ,عند مطابقتها بالشيت مع أوراق الإجابة في مادة القران الكريم للصف الثاني الثانوي علمي في أكثر من ورقة.

وأضاف رئيس القطاع أن هذا القرار يأتي ضمن سياسة القطاع لتفعيل الرقابة علي كافة معاهد الجمهورية , وتصحيح ما بها من سلبيات , ومواجهة أي محاولة للخروج عن واجبات العمل أو المجاملات , حتى نصل برسالة واحدة للجميع “لا تهاون مع المقصر ودعم المجتهدين بكافة الطرق والوسائل , التي تساعد علي النهوض بالتعليم الأزهري.

وأشار رئيس القطاع إلي تشكيل القطاع للجنة فنية من المختصين بمنطقة كفر الشيخ لإعداد تقرير مفصل علي وجه السرعة , وإرسال كافة الأوراق إلي الإدارة المركزية للشئون القانونية بمشيخة الأزهر لاتخاذ اللازم.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

إختفاء طفلة بالغربية والاهالي يتجمهرون أمام مديرية الامن

الغربية – إبراهيم عبد العظيم – محمد السايس   قام أهالي الطفلة سماح إبراهيم محمد …