الرئيسية / أخبار رياضية / إنتر ينتزع المركز الرابع وكالياري يوقف ميلان وروما يسقط مجددا

إنتر ينتزع المركز الرابع وكالياري يوقف ميلان وروما يسقط مجددا

محمد الشناوى

انتزع إنترناسيونالي المركز الرابع بعدما تغلّب على ضيفه كييفو (3-1) يوم الأحد ضمن المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واستغلّ إنتر سقوط جاره ميلان في فخّ التعادل أمام مضيفه كالياري (1-1)، وعوّض سلسلة نتائجه السلبية في الدوري (خسارة وتعادلين)، عندما اغتنم النقاط الثلاث في مباراة اليوم رافعاً رصيده إلى 43 نقطة بفارق نقطتين عن ميلان.

ولم يقدّم ميلان المستوى المتوقّع منه، وهو المطالب بالضغط والتضييق على لاتسيو ونابولي من أجل الدخول جديّاً في السباق إلى اللقب مع المتصدّر وحامله يوفنتوس (55 نقطة)، أو المحافظة على الأقل على مركز الوصيف، الذي احتلّه في الموسم الماضي.

وعمّق سمبدوريا جراح ضيفه روما بفوزه عليه 3-1 مُلحقاً به الخسارة الرابعة، مقابل تعادلين في المراحل الست الأخيرة، ويعود آخر فوز له إلى 22 الاول من/ديسمبر، حين هزم ميلان في عقر داره 4-2.

وخطف أودينيزي فوزاً مهمّاً من ضيفه تورينو 1-صفر نقله الى المركز السابع بفضل الأرجنتيني روبرتو مكسيميليانو بيريرا، الذي استفاد من كرة ارتدت من تسديدة قويّة لزميله أنطونيو دي ناتلي من خارج المنطقة تابعها بيسراه في شباك الحارس البلجيكي جان فرانسوا جيليه (7).

وتعادل بولونيا مع سيينا 1-1، حيث تقدّم سيينا عبر النيجيري إينوسنت إيميغارا بعد تمريرة من أليسيو سيستو (33)، وردّ بولونيا بالتعادل عن طريق اليوناني بابنيوتيس كوني، إثر كرة نفّذها أليساندرو ديامانتي من ركلة حرّة.

كما تعادل باليرمو مع ضيفه بيسكارا الوافد الجديد 1-1، وكان الضيف سبّاقاً إلى التسجيل من رأسية الإيسلندي بيركير بيارناسون (73)، وأدرك باليرمو التعادل عن طريق دييغو فابريني بمساندة من الأرجنتيني إيزيكييل مونيوز (80).

وتعادل سلباً بارما مع جنوى، وأتالانتا مع كاتانيا.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“دوري الأبطال في الخمسينة” في ليلة إحتضار الحلم.. ليستر سيتي إلي المجد (فيديو)

تقرير: شريف محمد لم يتخيل أحد يوماً ما أن يعتلي ثعالب الدوري الأنجليزي ترتيب المسابقة …