الرئيسية / تحقيقات / «إل جي» تدخل ورشة العاكس «آر 410 أي» الموجهة لنخبة خبراء أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف في السعودية

«إل جي» تدخل ورشة العاكس «آر 410 أي» الموجهة لنخبة خبراء أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف في السعودية

كتبت:هاجر فهمي

* نظمت شركة «إل جي إلكترونيكس» سلسلة ندوات بعنوان العاكس (آر 410 أي) الموجهة لنخبة الخبراء في السعودية. وتجذب خبراء أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف الأكثر تميّزا في السعودية، لتسلط الضوء على أحدث جيل (إل جي) من منتجات التكييف الهوائي التجاري المُوفّرة للطاقة والتي تستخدم مُبرّد (آر 410 أي) الصديق للبيئة.
وتم عقد الورش في كل من؛ الدمام والرياض وجدة، ويؤكد يونق أهن، رئيس قسم وحدات التكييف التجارية، أن عملية إدخال تقنية العاكس غير المسبوقة (إل جي) ومبرّد (آر 410 أي) صديقة للبيئة، سوف يؤدي دورا رياديا في سوق أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف في السعودية.
ومن خلال سلسلة الندوات السعودية، قدمت «إل جي» معلومات حلول عاكس (سبليت) الأحادي ومجموعة العواكس الأحادية، التي تستخدم تقنيات متقدمة للعواكس، وحساسات الحرارة ومراقبة الضغط، ومُبرّد (آر 410 أي)، إضافة إلى منتجات تضمن معدل فعالية الطاقة 11.6. والذي يُترجَم توفيرا في الطاقة بنسبة تصل إلى 25 في المائة. 
وتغطي «إل جي» نظام تدفق التبريد المتغيّر (تروبيكال V – IV) المتعدد، ومجموعة من المبردات، يعكس التقدم في مجالات رئيسية لتقنية (VRF) مثل المكابس والمبردات، بفضل عائد الزيوت العالية الضغط (HiPOR)، والتحكم الفعلي بالمبرد، ومزيل غبار السيارات ومكابس العواكس، وهو قادر على تحقيق درجة أداء تبلغ 4.78.

عن Hager Fahmy

أحلمها كبيره وثقتها بربها أكبر عنيده ومجنونه تعمل اي شيء صعب لوصلها لما تريده ولا تعلم ما هو المستحيل

شاهد أيضاً

جيل يعلم جيل

كتبت/هاجر فهمي حتى تبدع العقول المصرية فى وطنها ولا تسافر بحثا عن فرصة للتألق والابتكار …