الرئيسية / المرأة / عالم الازياء والموضه / إلى أين تتجه موضة أقراط الأذن عام 2013؟

إلى أين تتجه موضة أقراط الأذن عام 2013؟

جاسمين الحسينى

عند النظر إلى موضة الإكسسوارات لربيع – صيف 2013 نتفاجأ ونسعد لموديلاتها، التي تحتوي على مكونات وألوان جديدة، وهي موديلات تبعث على البهجة والتفاؤل نظرا لألوانها الزاهية.

المتابع للموضة يمكنه ملاحظة أن موديلات أقراط الأذن لهذا الموسم متنوعة وجذابة، ومنها العودة إلى موضة “الفيكتوريان” التي تأخذ طابع فترة الملكة فكتوريا وتتميز بشكل قطع الأنتيك، والذي ترغبه البعض من السيدات ذات الطابع الكلاسيكي.
والسيدة التي ترغب بطلة بسيطة يمكنها أن تختار من موديلات هذا الموسم المصنوعة من البلاستيك وبأشكال الكاندي ذات الألوان الباستيلية والفاقعة (الفلورسنت)، هذه الموديلات حتما ستجعل ربيع – صيف 2013 مميزا.
وكذلك احتوت موضة أقراط الأذن لهذا الموسم الأشكال الهندسية، ظهور هذه الموديلات من جديد يعطي المرأة المجال لاستخدام ما يوجد في صندوق إكسسواراتها من السابق، حيث درجت هذه الموضة في فترة الثمانينيات والتسعينيات، لكن اذا كنت ترغبين أن تكوني أول بأول مع الموضة فعليك شراء الجديد منها.
ومن موديلات أقراط الأذن التي بدأت عام 2012 وستستمر لعام 2013 هي ذات الألوان الفاقعة (النيون) والتي يمكن دمج الأحجار فيها مع المعدن، إضافة إلى التركيز على أشكال تحتوي على طبيعة وثقافات بلدان عدة، والتي لاقت اعتراضا من جمعيات ومؤسسات عالمية عدة.
ولا ننسى أن المناسبات الرسمية تحتاج إلى أقراط تحمل أحجارا كالألماس، وأحيانا يضاف إليها الأحجار الكريمة كالزمرد والسافاير وغيرها، وبأحجام عدة حسب الفستان الذي ترتديه السيدة في سهرة ترغب أن تكون فيها مميزة وجذابة.
لكن على المرأة التي تهتم بأناقتها أن تحسن اختيار المناسب لوجهها من أقراط الأذن، فالموديلات عديدة ومتنوعة لكن من دون أن تغفل مراعاة شكل الوجه وطول الرقبة، إضافة إلى تسريحة الشعر في ذلك اليوم والفستان أو القميص الذي ترتديه.
وتذكري سيدتي أن أقراط الأذن لهذا الموسم ضرورية، “لا تغادري المنزل من دون وضعها فهي تضفي لمسة سحرية لأنها أكثر الأكسسوارات قرباً إلى الوجه”.

 

 

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

بالصور..  “Catwalk Academy” تحتفل بتخرج دفعة جديدة

  كتبت : نهاد عادل     اختتمت مساء اليوم احدث دورات “الموديلينج” لخريجي  “Catwalk Academy” …