الرئيسية / أخبار الإقتصاد / إقبال ضعيف للناخبين باسيوط

إقبال ضعيف للناخبين باسيوط

أسيوط- 
تشهد اللجان الانتخابية المتواجدة بقرية مجريس قبول متفاوت بين الناخبين،
فى أولى أيام جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية، حيث شهدت اللجان 46و47و48 المتواجدين بمركز شباب السادات بمجريس إقبالا متوسطًا.
فيما شهدت لجنة مدرسة مجريس الإبتدائية إقبال جيد من الناخبيين. مع استمرار نقل السيارات التابعة للمرشحين للناخبين من منازلهم للجان الاقتراع.
في الوقت الذي تشهد فيه لجان قرية بني فيز إقبال متوسطًا في اللجان 49 و 50 و51و52 المتواجدة في الوحدة الصحية ببني فيز، بينما تشهد اللجنة 55 المتواجدة بمدرسة الأبلق الإبتدائة إقبال ضعيف من الناخبين.
وتشهد اللجان 45و52و53 المتواجدين بمدرسة التحرير ببني فيز إقبال من الناخبين بعد الساعة الواحدة ظهرا، وقد ظهر الإقبال من الناخبيين من السيدات وكبار السن في اللجان الأخيرة.
يذكر أن جولة الإعادة في دائرة صدفا والغنايم بين محمد عمر رشوانو علاء عواجة، وممتاز الدسوقي و الحسيني جلال، كماتضم صدفا 32 لجنة وتصل الكتلة التصويتية بها إلى 170 ألف ناخبًا.

بينما تشهد اللجان الانتخابية بمدرسة دير الجنادلة الاعدادية، ومدرسة النصر والمجمعة بقرية دير الجنادلة في الغنايم بأسيوط، عزوفًا تامًا للناخبين عن التصويت حزنًا علي وفاة 5 عمال من أبناء القرية، وإصابة 8 آخرين من أبناء القرية في حريق حاوية بجمرك عمان بدولة الأردن.

كما تشهد باقي المركز باسيوط تفاوت في الإقبال بين الناخبيين، حيث يزيد الإقبال في القري والمراكز التي يوجد بها ناخبيين من مسقط رأس القري، وتقل في اللجان الباقية.

Especially cool is that you could end up standing in a spot that https://topspying.com/flexispy-app inspired more than one masterpiece, allowing you to see how different artists responded to the same view

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

اترك تعليقاً