الرئيسية / أخبار الإقتصاد / إفتتاح الدورة العاشرة من ملتقى القاهرة الدولى للرسوم المتحركة ..

إفتتاح الدورة العاشرة من ملتقى القاهرة الدولى للرسوم المتحركة ..

كتبت : آية فراج

أعلن “حلمى النمنم” وزير الثقافة افتتاح الدورة العاشرة من ملتقى القاهرة الدولى للرسوم المتحركة مساء أمس الخميس الموافق 16 فبراير ومن المقرر أن تستمر فعاليات الملتقى حتى يوم 22 فبراير الجارى, وهذا الملتقى الذى من تنظيم قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور “أحمد عواض” بالتعاون مع الجمعية المصرية للرسوم المتحركة برئاسة الدكتورة “رشيدة عبد الرؤوف” بمركز الإبداع الفنى.

وقد حضر الدكتور “خالد عبد الجليل” مستشار وزير الثقافة لشئون السينما ورئيس المركز القومى للسينما، والمخرج “خالد جلال” رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، الى جانب عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين والجمهور.

وقال دكتور “أحمد عواض” إن دورة هذا العام تحمل فى طياتها الكثير من الأمل بكم الأفلام التى تقدمت للمشاركة هذا العام ووجه الشكر أعضاء لجان التحكيم على ما بذلوه من جهد الكبير فى اختيار الأفلام المشاركة والفائزة التى تجعل من هذه الدورة من الملتقى ناجحة بكل المقاييس, وذكر أن عدد الأفلام فى هذه الدورة وصل لـ 90 فيلما من العديد من دول العالم بالإضافة للفنانين المصريين .

واضافت دكتورة “رشيدة عبد الرؤوف” إن هذه الدورة هى العاشرة من الملتقى وانه يعد النافذة الوحيدة لهذا الفن داخل مصر, ويرجع الفضل فى إقامته إلى قطاع صندوق التنمية الثقافية والجمعية المصرية للرسوم المتحركة .

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

أضف تعليقاً