الرئيسية / أخبار المحافظات / إضرام النيران في نفق سيدي جابر على هامش إشتباكات الإسكندرية

إضرام النيران في نفق سيدي جابر على هامش إشتباكات الإسكندرية

أضرم عشرات من المحتجين النيران في نفق محطة سيدي جابر على هامش الاشتباكات التي نشبت بينهم وقوات الأمن المركزي بمحيط المقر الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بمنطقة سموحة شرق لإسكندرية.

وتجددت الاشتباكات بين المحتجين وشباب الإخوان أمام المقر الإداري بعد ظهر اليوم مما أسفر عن وقوع عدد من المصابين تم نقل بعضهم للمستشفيات والمراكزالطبية المجاورة للأحداث.

وقال الدكتور محمد الشرقاوي وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية إنه يجري حاليا حصر أعداد الإصابات, مشيرا إلى أن المصابين يرفضون ركوب عربات الإسعاف التي تم الدفع بها لمحيط الاشتباكات خوفا من أن يتم إلقاء القبض عليهم من داخلها.

كما أعلنت حركة (كفاية) بالإسكندرية عن اختطاف أحد أعضائها ويدعى (محمود المصري) من محيط الاشتباكات بمنطقة سموحة الإسكندرية بجوار المقر الإدارى لجماعة الإخوان المسلمين أثناء مشاركته في فعاليات اليوم, مؤكدين أنه لم يتم الاستدلال على مكانه حتى الآن.

يشار إلى أن منطقة سموحة بالإسكندرية قد شهدت عصر اليوم اشتباكات بين العشرات من أعضاء
جماعة الإخوان المسلمين القائمين على حراسة مقر الجماعة وعشرات من المشاركين في مسيرة احتجاجية من النشطاء المستقلين; فيما قامت قوات الأمن التي كانت متواجدة بالقرب من مقر الجماعة بإطلاق قنابل الغاز فى اتجاه المحتجين في محاولة لتفريق الطرفين.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

عيد شم النسيم بالإسكندرية بدون “فسيخ”.. ومواطنون”:بقى أغلى من اللحمة”

كتبت : سهى عبد الحميد منذ فجر التاريخ وارتبط عيد شم النسيم، وأعياد الربيع، لدي …