الرئيسية / أخبار فنية / إشتباك بالأيدي بين باسم يوسف والاعلامى خالد ابو بكر

إشتباك بالأيدي بين باسم يوسف والاعلامى خالد ابو بكر

كتبت/سلمى عبدالعزيز

ذكرت بعض الوسائل الإعلامية المصرية أن مشادة عنيفة وقعت في استراحة الخدمة المميزة بصالة الوصول بمطار القاهرة الدولي بين الاعلامي باسم يوسف مقدم برنامج “البرنامج” والاعلامي خالد ابوبكر وصلت الى حد التشابك بالأيدي.

وبدأت المشادة حينما وصل الاعلاميان الى القاهرة عبر طائرة مصر للطيران القادمة من نيويورك وفور دخولهما استراحة الخدمة المميزة دخل الاثنان في مشادة عنيفة وصلت الى حد التشابك بالأيدي و تدخل امن المطار  القاهرة الجوي لانهاء الموقف.

وعلق الاعلامي باسم يوسف على المشادة التي نشبت بينه وبين الاعلامي خالد أبو بكر صباح اليوم بمطار القاهرة بكتابة تغريدة عبر تويتر قال فيها .. لسه نازل من الطيارة ولقيت خالد أبو بكر مسيح على تويتر كل اللي حصل وعليك بقى كلام رايح جاي لحد ماسفلته قدام الموظفين كلهم كانوا متكيفين وجم اتصوروا معايا.

وأضاف.. ويشاء حظي ان اخش معاه اللاونج اللي في مطار القاهرة قمت ناده عليه من اخر القاعة وقلتله تاني مره لما تفتن وتكتب تقارير ابقى انقل صح وقول اني قلت عليكم “……” مش مجرد اني شتمت السيسي.
 
واختتم باسم تغريدته قائلا : بس اكتر حاجه وجعته لما قلتله انت متعود من وانت صغير تكتب تقارير في زمايلك واضح انك أمنجي من صغرك

عن salmaabdelaziz

شاهد أيضاً

سيشن جديد لـ “هاجر طه” مطربة “The Voice KIDS” بـ عدسة المصور محمد طاحون (صور)

زوووم نيوز ظهرت المطربة الشابة “هاجر طه” بإطلالة جديدة في أحدث جلسة تصوير لها بتوقيع …