الرئيسية / أخبار رياضية / إسبانيول يخطف التعادل من فالنسيا و بلد الوليد يُحبط خيتافي

إسبانيول يخطف التعادل من فالنسيا و بلد الوليد يُحبط خيتافي

سقط فالنسيا في فخ التعادل أمام مضيفه إسبانيول (3-3) اليوم السبت ضمن المرحلة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني  للدرجة الأولى بكرة القدم.

وأخفق فالنسيا في خطف المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا من ريال سوسيداد مؤقتاً، وصار رصيده 50 نقطة بفارق نقطة عن سوسيداد الذي يلتقي مع رايو فايكانو غداً الأحد.

وافتتح الغاني واكاسو مبارك أهداف المباراة (46) مانحاً التقدم لإسبانيول قبل أن يُعدل سيرجيو كاناليس النتيجة للضيوف في الدقيقة 56.

وشهدت الدقائق العشرة الأخيرة إثارةً كبيرة عندما عاد إسبانيول للتقدم بهدف خوان فيردو (82)، ردّ عليه فالنسيا بهدفين للبرازيلي جواناس ونجم الفريق روبرتو سولدادو (87 و90+1)، إلا أنّ سيرجيو غارسيا كان له رأي آخر حين خطف هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من الوقت الضائع (93)، والتي شهدت طرد راؤول رودريغيز من إسبانيول أيضاً.

وبهذه النتيجة بات مركز فالنسيا الخامس مهدّداً أيضاً، حيث يلتقي ملقا (47 نقطة) مع ضيفه أوساسونا، فيما صار رصيد إسبانيول 40 نقطة في المركز الحادي عشر.

بلد الوليد يُحبط خيتافي

وقلّص ريال بلد الوليد من آمال ضيفه خيتافي بالصعود إلى أحد المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي بعدما تغلّب عليه (2-1).

وافتتح فرانشيسكو غارسيا التسجيل للضيوف (45)، قبل أن ينتفض بلد الوليد بهدفي أوسكار غونزاليس وخافيير غويرا (68 و73)، ليتوقف رصيد خيتافي الذي طُرد منه أليكسيس روانو (76) عند النقطة 44 في المركز الثامن مؤقتاً، فيما رفع بلد الوليد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث عشر.

وحقّق ديبورتيفو لاكورونيا فوزاً مهمّاً على مستضيفه ليفانتي (4-0)، جعله يقفز إلى المركز السادس عشر مؤقتاً بـ29 نقطة، فيما تجمّد رصيد ليفانتي عند 40 نقطة في المركز الثاني عشر.

وسجّل أهداف المباراة فاليرون والبرتغالي بيزي ومواطنيه نيلسون أوليفرا وبرونو غاما (12 و20 و28 و90).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا على حساب ريال مدريد

كتب : محمد محروس قاد الارجنتيني ليونيل ميسي، فريق برشلونة لتحقيق الفوز على نظيره ريال …