الرئيسية / صحة و طب / إزالة الشعر من الجسم نهائيا آمن وله مميزاته

إزالة الشعر من الجسم نهائيا آمن وله مميزاته

هناك دوما اعتقاد خاطئ أن إزالة الشعر غير المرغوب فيه من الأماكن المتفرقة فى الجسم هو أمر خطير أو غير سليم أو غير طبيعى، ويخاف الكثيرون من تجربته حتى دون سبب يذكر، ويعتقدون أنه يضر بشدة الجلد والشعر، ويضر الجسم، وهو اعتقاد غير سليم.

ويوضح الدكتور حامد عبد الله، أستاذ أمراض الجلدية والتناسلية والذكورة والعقم بكلية طب القاهرة، أن الكثيرين يبالغون فى رفضهم إزالة الشعر خوفا على الجلد، واعتقادا منهم أنه ضار، وهو اعتقاد غير صحيح طبيا على الإطلاق، فلإزالة الشعر غير المرغوب فيه مميزات كثيرة، منها إزالة الشعر بشكل دائم. كما أنه لا توجد آثار سلبية جانبية لاستخدامه، وكذلك القضاء بدقة على بصيلة الشعر بشكل اختيارى، دون المساس بالجلد المحيط به. كما يتميز بقصر فترة العلاج والمراجعة. فضلا عن تجنب الجراحة فى تجميل الجلد وإزالة آثار حب الشباب.

ويضيف الدكتور حامد أن إحدى مزايا الليزر أو الوميض الضوئى أنه ذو تقنية عالية ومتقنة إلى حد كبير للقضاء بدقة وتحديدا على بصيلة الشعر بشكل اختيارى دون المساس بالجلد المحيط بها، وكذلك إمكانية استخدم الليزر أو الوميض الضوئى فى إزالة الشعر فى مختلف مناطق الجسد حتى أكثرها حساسية كالوجه والصدر والساقين والفخذين والإبطين، باختصار يمكن إزالة الشعر من الجسم كاملا.

عن admin

شاهد أيضاً

د. كريم رفلة وإيمى نجم ضيوف الحفل العالمي “Ultimate Beauty Show”

زوووم_نيوز كشفت شركة DG Beauty بإدارة الرئيس التنفيذى دينا الهواري والرئيس التنفيذى المشارك غادة نوارةعن …