الرئيسية / أخبار سياسية / إحالة ملفات17 قضية فساد بالمنيا إلى النيابة العامة

إحالة ملفات17 قضية فساد بالمنيا إلى النيابة العامة

أعلن الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا أنه تم إحالة ملفات 17 قضية فساد مالي وإداري وإهدار مال عام إلى النيابة العام لاتخاذ اللازم حيالها منذ توليه شئون المحافظة وحتى الآن , وذلك لضمان الحفاظ على حقوق الوطن والمواطنين.

وأضاف أن مصر بعد الثورة لن تقبل بأى شكل من أشكال الفساد, ويتعين أن نتكاتف لإعلاء القانون ومواجهة أية محالات للفساد حتى ينهض الوطن ويحقق أهداف التنمية المأمولة.

جاء ذلك خلال حفل نقابة المحامين بالمنيا تحت عنوان “يوم الوفاء” لتكريم كبار المحامين والنقباء والأعضاء السابقين الذين بلغوا سن المعاش , بحضور طارق فودة نقيب المحامين بالمنيا وطه أبو عمامة عضو النقابة العامة .

وقال المحافظ إن نقابة المحامين تظل رمزا شامخا لإرساء العدل والقانون والدفاع عن حقوق الوطن والمواطنين , لافتا إلى أن النقابة لها سجل حافل من النضال ضد الأنظمة القمعية والمستبدة.

وعلى صعيد آخر , أوضح أنه جاري التنسيق لتخصيص 500 فدان لإسكان النقابات العامة لتوفير وحدات سكنية للشباب عقب الطلب الذي تقدم به أعضاء النقابات الفرعية بالمحافظة.

وفي نهاية الاحتفالية تم تكريم كبار المحامين ورموز النقابة والنقباء السابقين وأعضاء مجلس النقابة السابقين والفائزين في المسابقة القانونية التي نظمتها النقابة.

 

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

برلماني يدين حادث تفجير العريش الإرهابي

كتب _ هند هيكل أدان النائب زكريا حسان عضو مجلس النواب الحادث الإرهابي الذى وقع صباح …