الرئيسية / المرأة / عالم الازياء والموضه / أي الإطلالات تختارين الفستان أم السروال؟!

أي الإطلالات تختارين الفستان أم السروال؟!

ونحن نحتفل بأيام العيد السعيد… وبعد مرور يومين على بداية العيد لا بد انك تحتاجين إلى خيارات متنوعة لإطلالة اليوم الثالث من العيد لذا نقدم لك خيارات من أشهر الماركات العالمية لتساعدك بحسب ياسمينة على الظهور بشكل مميز……..

بداية تعتبر العباءة الخيار المفضل لدى العديد من السيدات، إلا أنّه بإمكانك أن تختاري العباءة بأسلوب عصريّ وبلمسة حيويّة و تبتعدين عن العباءة السوداء وتلجئين إلى العباءة الملوّنة أو أقلّه السوداء ولكن مع مشلحٍ ملوّن على الأكتاف، هذه العباءة التي تأتي أقرب إلى القفطان من أن تكون عباءة كلاسيكيّة وأبرز من يشتهر بتقديمه هكذا عباءات، علامة Bouguessa التي تقدّم لكِ هذا الموسم مجموعة من التصاميم الأنيقة والبسيطة البعيدة عن الشكّ والتطريز والحيويّة من خلال قصّاتها العصريّة.

إضافة إلى ذلك، يمكنكِ استبدال العباءة بفساتين أو صيحات أخرى تعتبر بدورها مناسبة لإطلالة العيد، تعكس الإطلالة المحتشمة والرقيّ المطلوب في هكذا مناسبة.

ومن الصيحات التي يمكنك اعتمادها، أيضاً موضة السروال الواسع الذي يمكن اختياره من توقيع Alexis Mabille والذي يأتي بقصّة الـ Wrap على الخصر، هذا السروال الذي يمكنكِ تنسيقه إما مع القميص الواسع من الشيفون إما مع القميص الكلاسيكيّ والسترة أو حتى مع توب الدانتيل بالأكمام الطويلة أو مع التوب العادية وسترة الكيمونو.

إلى جانب هذه الموضة، بإمكانك اختيار أيّ توب تريدين شرط أن تكون بأكمام طويلة وتنسّقينها مع السراويل الواسعة بقصّة الـ Flare أو الـ Palazzo أو مع التنانير الطويلة بالقصّة الواسعة أو المثنيّة.

بالإضافة إلى الصيحات، نسقي موضة البونشو أو الـ Blanket من توقيع بربري، هذه الموضة التي تعتبر من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم والتي يمكنكِ تنسيقها إما مع السراويل الواسعة أو مع الفساتين الطويلة و بإمكانكِ أن تختاريها مطبّعة بالأزهار أو مزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe لإضفاء لمسة عصريّة وحيويّة على إطلالتك.

ومن الصيحات التي تلائم إطلالتك في العيد، الفستان الماكسي، هذه القطعة الكلاسيكيّة التي تعتبر الأكثر ملائمة لإطلالة العيد وللوك مميّز، ومنها الفستان المطبّع بالأزهار من توقيع تمبرلي لندن، هذه الماركة التي تقدّم لكِ أيضاً موضة الـ Jumpsuit التي يمكنكِ اعتمادها أيضاً لإطلالة مناسبة للعيد شرط أن تختاريه بقصّة السروال الواسع.

عن Hager Fahmy

أحلمها كبيره وثقتها بربها أكبر عنيده ومجنونه تعمل اي شيء صعب لوصلها لما تريده ولا تعلم ما هو المستحيل

شاهد أيضاً

مفاجأة “Fashion Republic‎‏”ملكة جمال مصر 2017

كتب : نهاد عادل اعلن كريم البيلي مؤسس International Fashion Academy” عن بدء التعاون مع …