الرئيسية / أخبار رياضية / أوكلاهوما ونيويورك وإنديانا وممفيس إلى الدور الثاني

أوكلاهوما ونيويورك وإنديانا وممفيس إلى الدور الثاني

تأهلت فرق نيويورك نيكس وإنديانا بيسرز من المنطقة الشرقية وأوكلاهوما سيتي ثاندر وممفيس غريزليز من الغربية أمس الجمعة إلى الدور الثاني من “بلاي أوف” الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

ويتأهل الفريق الذي يسبق منافسه إلى الفوز بأربع مباريات من أصل سبع.

في المنطقة الشرقية، تقدم نيويورك نيكس على بوسطن سلتيكس 4-2 بعد فوزه عليه في المباراة السادسة 88-80.

وبرز من الفريق الفائز نجمه كارميلو أنطوني الذي سجل 21 نقطة مع 7 متابعات، وسجل جيف غرين 21 نقطة أيضاً لبوسطن.

ويلتقي نيويورك في نصف نهائي المنطقة إنديانا بيسرز الذي تقدم بدوره على أتلانتا هوكس 4-2 بعد تغلبه عليه في المواجهة السادسة 81-73.

سجل لإنديانا كل من جورج هيل وديفيد وست 21 نقطة مع 7 متابعات للأول و8 للثاني، ولأتلانتا آل هورفورد 15 نقطة مع 7 متابعات.

وفي المنطقة الغربية، تألق كيفن دورانت وكيفن مارتن وقادا فريقهما أوكلاهوما سيتي ثاندر إلى الدور الثاني من “البلاي أوف” بتقدمه على هيوستن روكتس 4-2 إثر فوزه عليه في المباراة السادسة 103-94.

سجل دورانت 27 نقطة مع 8 متابعات و6 تمريرات حاسمة ومارتن 25 نقطة، وأضاف زميلهما ريجي جاكسون 17 نقطة مع 7 متابعات و8 تمريرات حاسمة.

وبرز من هيوستن كل من جيمس هاردين بتسجيله 26 نقطة مع 6 متابعات و7 تمريرات حاسمة، وتشاندلر بارسونز برصيد 25 نقطة مع 7 متابعات.

وتابع ممفيس غريزليز مسيره إلى الدور الثاني أيضاً بتقدمه على لوس أنجليس كليبرز 4-2 إثر تغلبه عليه 118-105 في المباراة السادسة.

أبرز المسجلين في صفوف ممفيس كان مايك كونلي (23 نقطة مع 7 تمريرات حاسمة) وزاك راندولف (23 نقطة) وطوني ألن (19 نقطة مع 7 متابعات و6 تمريرات حاسمة) وجيريد بايليس (188 نقطة)، في حين سجل لكليبرز كل من مات بارنز 30 نقطة و10 متابعات وكريس بول 28 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يعلن قائمة اللاعبين المحليين لمباراة أوغندا

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، قائمة العناصر المحلية التي تتأهب لخوض معسكرًا …