الرئيسية / أخبار رياضية / أوجييه ينهي يومه الأول في المكسيك بالصدارة

أوجييه ينهي يومه الأول في المكسيك بالصدارة

أنهى الفرنسي سيباستيان أوجييه على متن سيارة فولفكسفاغن بولو آر، اليوم الأول من رالي المكسيك، المرحلة الثالثة من بطولة العالم للراليات، في الصدارة بعد مرحلتي السوبر اللتين شهدهما الخميس.

وأنهى أوجييه المرحلة الاستعراضية الأولى في المركز الرابع بفارق نصف ثانية عن الأول البلجيكي تييري نوفيل (فورد فييستا)، لكنه تصدر الترتيب بعد فوزه بالمرحلة الثانية أمام منافسه الأساسي على اللقب العالمي هذا الموسم الفنلندي ميركو هيرفونن (سيتروين دي إس 3).

وينتقل السائقون بعد مرحلتي السوبر اللتين أقيمتا على الإسفلت، إلى المراحل الحصوية اعتباراً من اليوم الجمعة الذي يشهد 10 مراحل خاصة من أصل 23 وزعت على أربعة أيام وتمتد إلى مسافة إجمالية قدرها 1026.30 كلم بينها 394.88 كلم مراحل خاصة للسرعة.

يذكر أن أوجييه الذي منح فريقه فولكسفاغن فوزه الأول في البطولة خلال المرحلة الماضية في السويد، يتصدر الترتيب العام بفارق ثلاث نقاط عن مواطنه وزميله السابق في سيتروين سيباستيان لوب بطل العالم في الأعوام التسعة الأخيرة الذي قرر أن تقتصر مشاركته في 2013 على أربعة راليات فقط، وهو خاض اثنين منها في مونتي كارلو والسويد حيث حل أولاً وثانياً على التوالي ويبقى هناك راليا الأرجنتين وفرنسا.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

التشكيلة النهائية للترجي التونسي في مواجهة الأهلي

بواجه لترجي الرياضي التونسي بعد لحظات، فريق الأهلي المصري بالملعب الاولبي برادس، في إطار مبارة …