الرئيسية / أخبار فنية / أنغام تسجل تتر مسلسل “فى غمضة عين”

أنغام تسجل تتر مسلسل “فى غمضة عين”

تستعد الفنانة أنغام، خلال الأيام المقبلة لتسجيل تتر مسلسلها “فى غمضة عين”، التى تشاركها فى بطولته داليا البحيرى، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وفى السياق ذاته، استعان منتج المسلسل عمرو مكين بالمخرج أحمد سمير فرج ومعه فريق كامل من الإخراج والمصورين، ويقوم هذا الفريق بتصوير مشاهد من المسلسل، بالإضافة إلى المشاهد التى يقوم بتصويرها المخرج الأساسى للعمل سميح النقاش، وذلك حتى يستطيع اللحاق بالعرض الرمضانى دون أن يتسبب قرب حلول الشهر الكريم فى أزمة.

ويعمل حاليا النقاش على مواصلة التصوير فى عدد من الأماكن، منها استوديو مصر، وإحدى الفيلات الخاصة بالمريوطية، إضافة إلى انتقال فريق تصوير المسلسل إلى فيلا مكين بجمعية عرابى، والعمل على الانتهاء من مونتاج أولى 15 حلقة من المسلسل خلال الفترة المقبلة.

“فى غمضة عين” من تأليف فداء الشندويلى وإنتاج عمرو مكين ومحمد الشقنقيرى الذى يشارك أيضاًَ فى البطولة مع أنغام وداليا البحيرى وحمدى أحمد ورجاء الجداوى.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية فتاة تدعى “نبيلة” تجسدها أنغام، بينما تجسد داليا البحيرى دور “فاطمة”، وتربطهما صداقة قوية بفضل نشأتهما فى دار أيتام، إلا أن الظروف تفرق بينهما وتعيش واحدة منهما فى مدينة الإسكندرية، بينما تعيش الثانية بالقاهرة، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى تشويقى.

عن admin

شاهد أيضاً

حفل “ريسيتال فيولينة وجيتار” بدار الأوبرا… غدا

متابعة: هاني فاروق تنظم وزارة الثقافة المصرية مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية، يوم الثلاثاء 23 …