الرئيسية / أخبار رياضية / أنشيلوتي يرغب بالاستفادة من نصائح مورينيو

أنشيلوتي يرغب بالاستفادة من نصائح مورينيو

صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي أنّه لا مانع لديه من تلقي النصائح من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني بشأن غريمه برشلونة قبل لقاء الأخير مع سان جيرمان الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال أنشيلوتي الذي قاد فريقه إلى فوزٍ صعب أمس الجمعة على ضيفه مونبلييه حامل اللقب 1-صفر في افتتاح المرحلة الثلاثين من الدوري الفرنسي: “إذا أراد إعطائي النصائح فسآخذها بكلّ سرور، لقد فاز كثيراً على برشلونة، لكنه لم يعطني أيّ شيء، لا أدري إذا كان سيقوم بذلك، يبقى أمامه أربعة أيام”.

وجاء ردّ أنشيلوتي بعد تقرير صحفي تحدّث عن منح مورينيو سان جيرمان شرائط فيديو مجهّزة ترتبط بنقاط الضعف في الفريق الكاتالوني.

من جهة أخرى، سيكون لاعب الوسط البرازيلي لوكاس جاهزاً لمباراة الثلاثاء بعد غيابه عن مباراة مونبلييه لمعاناته من إصابة في كاحله.

وقال أنشيلوتي: “فيما يتعلق بلوكاس قرّرنا عدم المخاطرة به، لم يصبح جاهزاً 100% لكنه سيكون معنا الثلاثاء”، أما مايتعلق بالإيطالي تياغو موتا فإنّ “الفحوصات التي أجراها كانت جيدة”، وذلك بعد إعلانه أول أمس الخميس بأنّ لاعب برشلونة السابق سيغيب عن مباراة الثلاثاء.

كارلو لا يمانع بالتجديد لبيكهام

كما أكّد الإيطالي موافقته على التمديد للإنكليزي ديفيد بيكهام لموسمٍ آخر مع النادي الباريسي.

وقال أنشيلوتي بحسب صحيفة ذا صن البريطانية اليوم السبت عند إجابته على سؤالٍ بخصوص بيكهام: “تمديد عقده لمدة عامٍ آخر؟ القرار يجب أن يؤخذ من قبل النادي، اللاعب، المدرب، ولكن أنا موافق”.

وانضم نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني السابق إلى باريس سان جيرمان من صفوف غلاكسي الأميركي في الانتقالات الشتوية الماضية، بعقدٍ يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

يذكر أنّ صاحب الـ37 عاماً قد شارك بديلاً للإيطالي ماركو فيراتي في لقاء مونبلييه.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

لاعب الزمالك ينجو من الموت بعد حادث مرور

كتبت:سارة سليمان تعرض أحمد سمير، لاعب نادى الزمالك سابقاً، والمصرى البورسعيدى حالياً لحادث مرور أثناء …