الرئيسية / أخبار الجامعات / “أمن عين شمس” يضبط وكرا لتخزين السلاح الأبيض والشوم داخل الحرم الجامعي

“أمن عين شمس” يضبط وكرا لتخزين السلاح الأبيض والشوم داخل الحرم الجامعي

نجح أفراد الأمن الإدارى بجامعة عين شمس فى العثور على وكر لتخزين السلاح الأبيض داخل الحرم الجامعى، حيث تم العثور على ” شوم وزجاجات فارغة وجنازير وسكاكين وشفرات أمواس”، وذلك بداخل إحدى غرف التحكم بالمياه بجوار قصر الزعفرانة” المقر الإدارى للجامعة”.

وأكد العميد حاتم سمير المشرف العام على جهاز الأمن بالجامعة، أن أفراد الأمن الإدارى استطاعوا الوصول لأحد الأوكار التى يستخدمها الطلاب فى مشاجراتهم داخل الحرم الجامعى.

وأضاف أن الطلاب قاموا بتحطيم أقفال إحدى غرف تحكم المياه والمخصصة لرى حديقة الجامعة، وتم العثور على العشرات من الزجاجات الفارغة، وسيوف ، إلى جانب العديد من الشوم ، وجنزير بطول متر .

وأشار سمير، إلى أن الأمن الإدارى طالب مرارا وتكرارا إدارة الجامعة بتسليح الأمن ليكونوا على مقدرة للدفاع عن الطلاب ومنشآت الجامعة، وعن أنفسهم ايضاً، خصوصا مع كثرة تعرض الجامعة لمحاولات اقتحام منالبلطجية.

وتعاني جامعة عين شمس منذ فترة من ظاهرة الانفلات الأمنى بداخلها، وكانت آخر واقعة هى اعتداء عدد منالبلطجية بمنطقة منشية الصدر على كلية الألسن بسبب مشاجرة بين طالبين، وقاموا بالقفز من فوق أسوار الكلية، وتحطيم زجاجها وأبوابها وإصابة فرد أمن، مستخدمين فى ذلك السلاح الأبيض وقنابل المونة ومسدسات الخرطوش.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

صور تكريم أحمد أمين في جامعه حلوان

كتب و عدسة : مصطفى هشام كرم اليوم الاربعاء الموافق 30 من نوفمبر الجارى، قسم …