الرئيسية / أخبار المحافظات / أمن سوهاج: خطة أمنية جديدة لتفعيل عملية التحرك السريع بالمحافظة

أمن سوهاج: خطة أمنية جديدة لتفعيل عملية التحرك السريع بالمحافظة

أكد اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج أن هناك خطة أمنية سيتم تنفيذها قريبا لتفعيل عملية التحرك السريع لأجهزة الشرطة بمختلف مدن المحافظة، بحيث تنتقل الشرطة إلى المواطن على الفور فى حال طلبه لها.

وقال الجندى -فى مؤتمر صحفى عقده الأحد بمقر المديرية- إن الخطة الجديدة تتضمن تقسيم مدن المحافظة إلى مربعات أمنية وتوزيع هذة المربعات على المناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة والمجمعات التجارية والمناطق التي تشهد حوادث بلطجة وسرقة، مشيرا إلى أن هناك تعاونا مع المحافظة في إنشاء أكشاك سيتم إقامتها في هذه المربعات.

وأوضح الجندى أن المربع الأمني سيضم قوة مكونة من 5 أفراد شرطة مدربين برئاسة أمين شرطة وعمل 3 ورديات أمنية في المربع الواحد مع تزويد الكشك الأمني بخط تليفون معروف رقمه لجميع أهالي المنطقة لتسهيل عملية الإتصال بالقوة بجانب جهاز لاسلكي وسيارة نجدة، مؤكدا أنه تم الإنتهاء من تدريب 60 فردا على تلقي البلاغ السريع وتحرير المحاضر وإجراء المعاينة وفض المشاكل تمهيدا للبدء في تنفيذ الخطة مع استكمال أعمال التدريب لباقي الأفراد.

وطالب مدير أمن سوهاج بتضافر كافة جهود المجتمع المدني مع الشرطة من أجل إستعادة الأمن، مؤكدا أن 99% من عصابات الخطف التي تم ضبطها بالمحافظة أفرادها ليسوا مسجلين وبدون معلومات جنائية.

 

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

عضو النواب عن دائرة الجيزة :قانون التصالح علي مخالفات البناء اشتمل علي غرامات خيالية ولن يحل الأزمة

كتب  _ هند هيكل قال النائب محمد بدوي دسوقي،عضو مجلس النواب ،عن دائرة الجيزة، أن …