الرئيسية / أخبار رياضية / ألونسو يتوعد مجدداً “هذا هو عامي”

ألونسو يتوعد مجدداً “هذا هو عامي”

محمد الشناوى

يبدو أن سائق فيراري الإسباني فرناندو يعتمد مقاربة مختلفة في هذا الموسم من بطولة العالم لسباقات فورمولا وان والذي ينطلق الأحد المقبل من حلبة ألبرت بارك الاسترالية، عن المواسم السابقة إذ لجأ مرة أخرى إلى لهجة تحذيرية لمنافسيه بتأكيده “هذا هو عامي”.

وقدّم ألونسو أداء مميزاً الموسم الماضي رغم المستوى العادي لسيارة فيراري، إذ قاتل على اللقب العالمي حتى السباق الختامي قبل أن ينحني في النهاية أمام ريد بول الذي توج سائقه فيتل باللقب للموسم الثالث على التوالي.

وانتُخب حينها ألونسو الذي يبحث في 2013 عن لقبه الأول مع فيراري والثالث في مسيرته بعد عامي 2005 و2006، أفضل سائق لموسم 2012 من قبل مدراء الفرق اعترافاً بالمجهود الجبار الذي قام به بمواجهة منافسين بحوزتهم سيارة أفضل بكثير من فيراري مثل فيتل وزميله الاسترالي مارك ويبر والبريطانيين لويس هاميلتون (مرسيدس اي ام جي هذا الموسم) وزميله في ماكلارين-مرسيدس جنسون باتون.

ويبدو ألونسو عازماً على تعويض ما فاته الموسم الماضي وهو أكد أنه قادر على حسم اللقب العالمي لمصلحته طالما باستطاعة فريقه أن يؤمن له سيارة قادرة على الفوز بالسباقات والصعود إلى منصة التتويج.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

منتخب تونس ينفرد بصدارة المجموعة في تصفيات مونديال روسيا 2018

تمكن المنتخب التونسي منذ قليل من تحقيق الانتصار خلال مواجهته منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة هدفين …